خالد صلاح

أصعب اختبار فى الموسم.. هتشوف محمد صلاح ولا ريال مدريد وسان جيرمان؟

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:41 م
أصعب اختبار فى الموسم.. هتشوف محمد صلاح ولا ريال مدريد وسان جيرمان؟ نيمار ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

سيكون عشاق الساحرة المستديرة اليوم، الأربعاء، على موعد مع وجبة كروية دسمة، مع توالى منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ريال مدريد يستقبل باريس سان جيرمان

يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، المباراة المرتقبة التى تجمع بين ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ستكون محط أنظار الملايين من عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم، فى ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها الناديان، حيث كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل فى الريال، ونيمار وإدينسون كافانى وكيليان مبابى فى فريق العاصمة الفرنسية.

ليس هذا فحسب، بل تجمع المباراة التى تبلغ قيمتها مليار و700 مليون يورو، بين اثنين من أقوى المرشحين للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، كما تشهد العديد من المواجهات الثنائية داخل أرض الملعب.

 

محمد صلاح فى مغامرة أوروبية جديدة مع ليفربول

يأتى هذا فى الوقت الذى سيكون فيه ملعب "الدراجاو" مسرحاً للمباراة التى تجمع بين ناديا بورتو البرتغالى وليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح.

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الأوروبى برصيد 49 هدفًا فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصرى الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفًا لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبى.

فى حين يسعى بورتو لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف ما يعزز من آماله فى مواصلة مشواره الأوروبى فى الوقت الذى يمتلك فيه مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على الوصول إلى شباك ليفربول مثل المالى موسى ماريجا ثانى أفضل هداف أفريقى فى دوريات أوروبا بعد محمد صلاح، والجزائرى ياسين براهيمى والكاميرونى فينسنت أبو بكر.

ولاشك أن الجماهير المصرية ستكون فى حيرة من أمرها، نظراً لأهمية المباراتين، فأى من المباراتين ستحظى بمشاهدتك؟


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

صلاح طبعا

ابو مكة

عدد الردود 0

بواسطة:

amgad ali

الزماللك ودجلة

حتفرج على الزمالك ودجلة وبعدة مع التحليل 😂

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ليفربول طبعا

ليفربول حتى لو صلاح بيلعب في الريال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة