نجل الفريق عنان لـ اليوم السابع: سأتقدم ببلاغ ضد جنينة أمام المدعى العسكرى

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 12:15 ص
نجل الفريق عنان لـ اليوم السابع: سأتقدم ببلاغ ضد جنينة أمام المدعى العسكرى سمير سامى عنان
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سمير سامى عنان، نجل الفريق سامى عنان، إنه كلّف ناصر أمين محامى الفريق، بتقديم بلاغ ضد المستشار هشام جنينة ، يثبت فيه أن كل ما قاله "جنينة" حول الفريق غير صحيح على الإطلاق، مؤكدا أنه سيذهب غدا إلى المدعى العام العسكرى، لتقديم بلاغ آخر يثبت فيه ذلك.
 
 
و وصف نجل الفريق فى تصريح لـ "الْيَوْمَ السابع"، ما قاله "جنينة" حول الفريق فى حوارات له بالكلام الفاضى، متابعا : "تصريحات غير صحيحة جملة وتفصيلا وليس لها أى أساس من الصحة"، مضيفا فى سؤاله عن سبب حديثه بهذا الشكل الآن، أنه قد يبحث عن الأمان أو الشعبية أو أى غرضا آخر غير أنه يخاف على الفريق سامى عنان.
 
 
وأشار نجل الفريق إلى أن توقيت إصدار تلك التصريحات المغلوطة غريب ومُريب، مضيفا: " التوقيت يشير إلى احتمالية تنسيقه مع أطراف مشبوهة لزعم هذه الأكاذيب لإثارة القلاقل"، موجها له رسالة: "لا تتكلم باسم الفريق عنان أبدا ".
 
 
و استطرد سمير سامى عنان، أن الفريق عنان كان نائبا لرئيس المجلس العسكرى، أى كان شريكا فى معظم القرارات، وبالتالى لو أصابوا فقد أصاب معهم ولو أخطأوا فقد أخطأ معهم، وأى حديث عن إدانتهم فمعناه إدانته أيضا، متابعا : " الفريق عنان قضى خمسة وخمسين عاما ظابطا فى القوات المسلحة، وهو الآن مع أبناءه ووسط زملائه فى القوات المسلحة،  فكيف لا نأمن عليه وهو وسطهم".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

اتلهي

و سيادتك و بيت الوطنية و الكلام ده كان فين لما السيد الوالد اختاره نائب في بيان الترشح. بلاش كنت فين سيادتك و الوطنية المدلدأه دلوقتي في صياغه البيان اللي كان فيه تلميح و تصريح بتدخل الجيش في السياسه. بلاش كان فين كل ده من الترشح من الأساس قبل الاستقاله. سعادتك كل اللي حصل و اللي بيحصل كان مقصود و بيان الترشح الخايب و اختيار النواب كان مقصود مش للترشح ، للهجوم علي الجيش. اخص علي قله الأصل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة