مصطفى بكرى لأبطال سيناء 2018: تقاتلون نيابة عنا.. وحققتم نتائج مذهلة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 02:57 م
مصطفى بكرى لأبطال سيناء 2018: تقاتلون نيابة عنا.. وحققتم نتائج مذهلة النائب مصطفى بكرى عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مصطفى بكرى، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن قوات إنفاذ القانون المكلفة بالعملية الشاملة "سيناء 2018" حققت خلال الأيام الخمسة الماضية نتائج مذهلة ومهمة، بعدما انطلقت يوم الجمعة، إذ استهدفت عناصر ومواقع وجحور الجماعات الإرهابية بكل أرجاء مصر، موضحا أن التنسيق المشترك بين الجيش والشرطة وأجهزة المعلومات ساعد على تحقيق نتائج مهمة.

وأضاف "بكرى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن قوات إنفاذ القانون تمكنت من تحقيق كل أهدافها حتى الآن، موضحا أن البيانات الستة عكست هذا النجاح، وإن كانت العملية مستمرة لضرب أوكار الإرهابيين فى كل مكان على الأراضى المصرية، كما أن العملية حققت رسالة أخرى، وأكدت وقوف الشعب خلف القوات المسلحة والشرطة، وأكدت أيضا أن رسالة مصر لتركيا فى عرض البحر المتوسط لا تخلو من دلالة أو معنى.

ووجه النائب مصطفى بكرى رسالة للقوات المشاركة فى العملية سيناء 2018، قائلا: "تخوضون حربا بالنيابة عنا، هذه الحرب المقدسة تستهدف حماية الدولة المصرية والشعب المصرى، تقاتلون ونحن سند لكم، وقد أبليتم حتى الآن بلاء حسنا، والدماء التى تسيل تروى الأرض الطيبة التى تلفظ كل أعداء الوطن، وتتحول إلى مقبرة للمتآمرين والغزاة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة