الإعلامى بشير حسن: "اليوم السابع" مغامرة انتظر الجميع نتيجتها وأصبحت ملك المصريين

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 04:32 م
الإعلامى بشير حسن: "اليوم السابع" مغامرة انتظر الجميع نتيجتها وأصبحت ملك المصريين الإعلامى بشير حسن
كتبت- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الإعلامى بشير حسن، مؤسسة "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقها، مقدمًا التهنئة لرئيس تحرير المؤسسة خالد صلاح، وأسرة العمل بالمؤسسة، والقائمين على شئون الموقع الإلكترونى والجريدة الورقية.

 

ويقول بشير حسن: "لم تكن تجربة "اليوم السابع" ملكًا لأصحابها فقط ولكنها كانت ملكًا لكل من يعملون بالصحافة، بسبب تفردها فلم تكن تجربة تقليدية لكنها كانت مغامرة انتظر الجميع نتيجتها فلما حالفها النجاح أصبحت ملكًا لكل المصريين، وكان موقع "اليوم السابع" منذ إنشائه مرجعية لكل من يصنعون برامج التوك شو، حيث كانت أخبارها موجودة على كل الشاشات، فحققت خدمة كبيرة ولا تزال لهذه البرامج.

 

وعلى المستوى الشخصى، أكد "حسن" كانت تجربتى كرئيس تحرير برنامج 90 دقيقة، مقترنة بتجربة اليوم السابع، حيث كنت أجد ضالتى فى الأخبار والانفرادات الموجودة على الموقع وكنت بالطبع أنسبها لـ"اليوم السابع"، لذلك كان الموقع حاضرًا طوال الأسبوع على الشاشة، كما كانت برامجى أيضًا حاضرة، على موقع اليوم السابع، عندما كان الموقع ينقل أهم انفرادات برامج التوك شو.

 

وإختتم حديثه قائلاً: إن التطوير الذى نلمسه باستمرار على موقع "اليوم السابع" يؤكد أن القائمين عليه لم يركنوا إلى نجاح حققوه لكنهم مصرون على أن يأخذهم هذا النجاح إلى نجاح آخر لتكون "اليوم السابع" ملمهة لكل من يسعى لتقديم تجربة صحفية متميزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة