إصابة مدنيين اثنين جراء انفجار عبوة ناسفة شمالى بغداد

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 01:13 م
إصابة مدنيين اثنين جراء انفجار عبوة ناسفة شمالى بغداد تفجير - أرشيفية

بغداد (أ ش أ)

أفادت قناة (السومرية نيوز) الإخبارية اليوم الثلاثاء، بإصابة مدنيين اثنين إثر انفجار عبوة ناسفة شمالى بغداد.

ونقلت القناة عن مصدر فى الشرطة المحلية - لم تسمه - القول إن عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية بمنطقة الراشدية، شمالى بغداد، انفجرت، صباح اليوم، ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح متفاوتة، مضيفًا أن قوة أمنية طوقت مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه، فيما تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج.

وتشهد بغداد تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية فى مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح. 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة