أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحريض راشفورد على الرحيل من تيرى هنرى

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 02:30 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحريض راشفورد على الرحيل من تيرى هنرى راشفورد جناح مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث تيرى هنرى نجم الكرة الفرنسية السابق، ماركوس راشفورد جناح مانشستر يونايتد الإنجليزى، على الرحيل عن الأولد ترافورد للهروب من جحيم مقاعد البدلاء تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

ماركوس راشفورد جناح مانشستر يونايتد
ماركوس راشفورد جناح مانشستر يونايتد

 

هنرى يدفع راشفورد للتمرد على مانشستر يونايتد  
 

قال نجم نادى أرسنال السابق فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إنه يتوقع تفكير ماركوس راشفورد فى الرحيل عن مانشستر يونايتد، فى ظل اعتماد جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق على الثنائى أليكسيس سانشيز فى الجناح الأيسر وأنتونى مارسيال بالجناح الأيمن.

أضاف تيرى هنرى خلال تصريحاته قائلاً: إنه سيكون من الصعب حصول راشفورد على فرصة فى التشكيل الأساسى لمانشستر يونايتد فى ظل الاعتماد على البلجيكى روميلو لوكاكو فى الهجوم وسانشيز ومارسيال، ما قد يؤثر على مستوى اللاعب الشاب بشكل سلبى.

وجه أسطورة أرسنال السابق رسالة إلى راشفورد قائلاً له: "عليك باللعب.. فأنت لا تستحق البقاء على مقاعد البدلاء"، فى دفع اللاعب نحو التمرد على مانشستر يونايتد والرحيل بحثاً عن فرصة اللعب الأساسى، خاصة أنه يمتلك كل المقومات البدنية والفنية التى تؤهله لهذا داخل الملعب.

مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد

مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد

 

مدرب مانشستر يونايتد يحاول منع مارسيال من الرحيل نهاية الموسم
 

يقود البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، مهمة الحفاظ على مستقبل الفرنسى أنتونى مارسيال داخل الألد ترافورد نهاية الموسم الحالى.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن حالة من القلق تسيطر على الفرنسى مارسيال بعد انضمام التشيلى أليكسيس سانشيز إلى الشياطين الحمر، لاسيما أنه لن يلعب بشكل أساسى داخل تشكيل البرتغالى مورينيو مقارنة بالماضى قبل قدوم مهاجم أرسنال.

وبدأ أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد فى التفكير نحو الرحيل عن الأولد ترافورد نهاية الموسم الحالى، لكن سيقوم جوزيه مورينيو بقطع الطريق على اللاعب ومحاولة إقناعه بالبقاء، خاصة أن أحد العناصر التى تتميز بالقدرات الهجومية والسرعات التى يفضلها "سيبشيال وان".

وينتظر أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد عرضين جادين من أرسنال وباريس سان جيرمان للانتقال إلى أحدهما الميركاتو الصيفى المقبل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة