خالد صلاح

3 فيديوهات جديدة من أبل تشرح كيفية استخدام المكبر الصوتى الذكى HomePod

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 09:31 ص
3 فيديوهات جديدة من أبل تشرح كيفية استخدام المكبر الصوتى الذكى HomePod HomePod
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

نشرت شركة أبل مؤخرا ثلاثة فيديوهات جديدة لشرح كيفية استخدام المكبر الصوتى الذكى HomePod، الذى قامت بإطلاقه للأسواق مؤخرا، حيث تم رصد هذه الفيديوهات من قبل موقع MacRumors، والتى تشرح كيفية استخدامه مع المساعد الشخصى Siri، وضبط الإعدادات، وكيفية استخدام الضوابط التى تعمل باللمس.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فيشر ح الفيديو الأول كيفية التحكم فى الجهاز مع Siri، حيث يمكن للمستخدم أن يطلب منه تشغيل الموسيقى من قوائم التشغيل المختلفة، كما يمكن إعطاؤه أوامر صوتية للتحكم فى مستوى الصوت.

أما الفيديو الثانى، فيشرح كيفية استخدام عناصر التحكم التى تعمل باللمس فى المكبر الصوتى الذكى HomePod، فعند الضغط على الجزء العلوى سيؤدى هذا لتشغيل الموسيقى أو إيقافها بشكل مؤقت، فيما يؤدى النقر المزدوج أو الثلاثى إلى الإنتقال إلى مسار الموسيقى التالى أو العودة إلى مسار الموسيقى السابق.

فى حين يوضح الفيديو الثالث، كيفية ضبط إعدادات هذا المكبر الصوتى الذكى عن طريق هاتفك الذكى، حيث يمكنك تغير المكان الذى يوجد به، ومعرفة الحساب المرتبط معه، كما يمكن إزالة الملحق وإعداداه من جديد باستخدام هاتف آخر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة