خالد صلاح

محافظ القليوبية يوجه بوضع خطة لمواجهة التحرش أمام المدارس

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 01:14 م
محافظ القليوبية يوجه بوضع خطة لمواجهة التحرش أمام المدارس اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية - نيفين طه
إضافة تعليق

وجه اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية الأجهزة الأمنية بالمحافظة بوضع خطة لمواجهة ظاهرة التحرش والمعاكسات أمام مدارس البنات بالمحافظة، مشيرا إلى أنه تلقى العديد من الشكاوى فى هذا الصدد.

 

وكلف المحافظ خلال جلسة المجلس التنفيذى، اليوم، طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لتوفير خدمات أمنية لحماية الفتيات من المعاكسات والمضايقات، بعد انتشار الظاهرة بشكل كبير أمام مدارس البنات.

 

من ناحية أخرى طلب المحافظ من مسئولى الأبنية التعليمية وضع خطة لتوفير مكتب وكرسى لكل مدرس داخل الفصل المدرسى بالمحافظة، مضيفا أن جلوس المدرسين على مقاعد الطلاب أمر مرفوض وغير حضارى ويعد تعديا على حق التلميذ فى المكان المخصص له فى الفصل.

 

كما طالب المحافظ بضرورة إعداد خطة متكاملة ومحكمة لقيادات المديرية ومديرى الإدارات والوكلاء والموجهين للمرور ومتابعة المدارس ومدى حضور وانتظام المعلمين، وكشف سناتر الدروس الخصوصية.

 

وأضاف المحافظ أنه يوجد عددا من الشكاوى فى الإدارات التعليمية والمدارس خصوصا فى إدارة غرب شبرا الخيمة بسبب تدنى المستوى التعليمى وسوء نتائج الشهادة الإعدادية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة