خالد صلاح

كبار الصحفيين والإعلاميين يهنئون "اليوم السابع" بمرور 10 سنوات على انطلاقه.. نقيب الصحفيين: مؤسسة شابة واعدة أثبتت وجودها.. ورئيس"الوطنية للصحافة": تلبى حاجة القراء الباحثين عن الحقيقة وتنشر كل الآراء

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 08:54 م
كبار الصحفيين والإعلاميين يهنئون "اليوم السابع" بمرور 10 سنوات على انطلاقه.. نقيب الصحفيين: مؤسسة شابة واعدة أثبتت وجودها.. ورئيس"الوطنية للصحافة": تلبى حاجة القراء الباحثين عن الحقيقة وتنشر كل الآراء كرم جبر وحاتم زكريا وعبد المحسن سلامه
كتب محمد السيد
إضافة تعليق

هنأ كبار الصحفيين والإعلاميين مؤسسة "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق موقعها الإلكترونى، وقدموا التهنئة لخالد صلاح رئيس التحرير، وأسرة العمل بالمؤسسة، والقائمين على شئون الموقع الإلكترونى والجريدة الورقية.

وأكد كبار الصحفيين والإعلاميين، أن "اليوم السابع" صحيفة شابة قامت على أكتاف الشباب وفتحت طريق المستقبل لأجيال جديدة من الشباب كانوا متشوقين للنجاح والتميز فى الصحافة والإعلام كما أنها أحدثت طفرة فى الصحافة.

ومن جانبه قال الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن "اليوم السابع "مؤسسة شابة واعدة استطاعت أن تثبت وجودها وسط الزخم الاعلامى المتواجد و التنوع الاعلامى الكبير، مشيرا الى أن "اليوم السابع" استطاعت أن يكون لها بصمة وخاصة أن موقعها الالكترونى متميز.

 وتمنى عبد المحسن سلامة أن يكون الاحتفال بمرور عشر سنوات على صدوره بداية جديدة لدفعة جديدة ، متابعا: "مؤمن أن المنافسة فى سوق الصحافة هو الحل لأن التميز يقوينا جميعا ، أتمنى أن تكون جميع المؤسسات ناجحة وهو شئ يسعدنى على  المستوى المهنى و المستوى النقابى".

من جانبه أكد الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن "اليوم السابع" صحيفة شابة قامت على أكتاف الشباب وفتحت طريق المستقبل لأجيال جديدة من الشباب كانوا متشوقين للعمل فى الصحافة والاعلام ووجدوا فى اليوم السابع واحة تحقق أهدافهم و طموحهم .

ولفت كرم جبر الى أن اليوم السابع منذ نشأتها لها سياسة محددة سواء كانت موقع أو جريدة ، مشيرا الى أن من أهم الثوابت التى حافظت عليها أنها كانت تستقبل كل الآراء وأنها لم تستبعد أحدا أو تقصى أحدا، وأنها لم تمارس السياسة التى عانينا منها عقب ثورة يناير وأنها  ظلت منتدى للباحثين عن أى مكان للتعبير فيه عن آرائهم و أفكارهم الملتزمة .

ونوه جبر الى أن اليوم السابع تميزت بأنها خلقت موقعا إخباريا فى توقيت مهم لاحق الأحداث بسرعة ، متابعا:"كانت دائما تلبى احتياجات القراء و كل من يبحث عن الحقيقة فى كل الاتجاهات و الآراء ، وتميزت بالمصداقية و المهنية و مافيش أخبار كاذبة أو فيها فبركة أو على غير الحقيقة ، اليوم السابع جريدة و مؤسسة رشيقة ".

كما تقدم حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، بالتهنئة لمؤسسة "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق موقعها الالكترونى، مقدما التهنئة لرئيس مجلس ادارة وتحرير المؤسسة خالد صلاح، وأسرة العمل بالمؤسسة، والقائمين على شئون الموقع الإلكترونى والجريدة الورقية.

وقال حاتم زكريا فى تصريحات له ،إن "اليوم السابع" أحدث طفرة فى الصحافة الورقية و الالكترونية ، مشيرا الى أنه جعل منافسة المواقع الأخرى ضعيفة ، مؤكدا أن "اليوم السابع" تربع على عرش الصحافة فى مصر.

وأضاف حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين أن اليوم السابع منبر إعلامى شامل متابعا: "نفخر بوجود "اليوم السابع "فى مصر.

ولفت الدكتور طارق سعدة وكيل اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين إلى أن "اليوم  السابع " تمثل مصداقية  كبيرة للمجتمع المصرى والعربى فى نقل الخبر، مضيفا أنها واحدة من القلاع الصحفية و الالكترونية .

وأشار سعدة الى أن "اليوم السابع" حقق أعلى نسبة من المصداقية فى تغطية الأحداث موضحا أنها من العلامات الرئيسية فى  المجال الصحفى.

وفى نفس السياق أكد أسامة البهنسى رئيس قطاع القنوات المتخصصة أن: "اليوم السابع هو الموقع المفضل فى مصر ، اليوم السابع موقع شامل أثبت جدارته".

واختتمت الإعلامية إيناس عبد الله رئيس قناة النايل دراما  قائلة:"اليوم السابع أكثر مصداقية ، بحب اليوم السابع و مصداقيته، له وضع و اسم ، المؤسسة لها مصداقية و احترام لدى القارئ ، المصداقية و الاحترام جزء لا يتجزأ من صحفى اليوم السابع".

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مسعد المجلي

اليوم السابع

موقع وجريده لهم كل الاحترام والتقدير انا تقريبا من سنة 2011 لا اتصفح موقع اخباري الا اليوم السابع . كل ساعة اقوم بفتح هذا الموقع لانه متجدد دائما . علاوة علي ثقتي الكبيرة في مصداقيه اخبارة كل عام وانتم بخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة