خالد صلاح

كأس العالم 2018.. السنغال تكشف عن برنامج الإعداد للمونديال

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 03:20 م
كأس العالم 2018.. السنغال تكشف عن برنامج الإعداد للمونديال منتخب السنغال
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

أعلن الاتحاد السنغالى لكرة القدم عن خطة استعداد منتخب أسود التيرانجا لمنافسات كأس العالم، التى ستنقام فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل فى 11 مدينة روسية.

وسيخوض المنتخب السنغالى 5 مباريات ودية استعدادا لكأس العالم، الذى سيلعب فيه ضمن المجموعة الثامنة بجوار بولندا، اليابان، وكولومبيا، حيث توقع خبراء الكرة أن هذه المجموعة ستكون من أصعب المجموعات فى الدور الأول من المونديال، نظرا لتقارب مستوى الأربع فرق المتنافسة فيها، كما أن المعسكر الإعدادى الأخير للبطولة سيكون فى 21 مايو المقبل بمدينة "سالى" السنغالية.

جدول مباريات السنغال قبل كأس العالم
جدول مباريات السنغال قبل كأس العالم

 

وسيبدأ المنتخب السنغالى مبارياته الودية بمواجهة أوزبكستان 23 مارس، ثم البوسنة والهرسك 27 من نفس الشهر، قبل أن يلتقى لوكسمبرج فى 31 مايو، وكرواتيا أخيرا فى 8 يونيو، كما يدرس حاليا الاتحاد السنغالى العديد من العروض لإقامة مباراة أخيرة قبل انطلاق المونديال بـ48 ساعة.

جدير بالذكر أن المنتخب السنغالى تأهل عن المجموعة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم متفوقا على منتخبات بوركينا فاسو، كاب فيردى، جنوب إفريقيا. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة