خالد صلاح

سفير اليمن بمصر مهنئا "اليوم السابع" بعيد ميلاده الـ10: شكرا على المصداقية

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 03:53 م
سفير اليمن بمصر مهنئا "اليوم السابع" بعيد ميلاده الـ10: شكرا على المصداقية الدكتور محمد على مارم سفير اليمن بالقاهرة
كتبت إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الدكتور محمد على مارم، سفير اليمن فى القاهرة، أسرة تحرير "اليوم السابع"، صحيفة وموقعا، بمناسبة مرور عشر سنوات على التأسيس الموقع وانطلاقته فى عالم الصحافة.

وقال "مارم"، فى رسالة لأسرة تحرير "اليوم السابع": "نشكر اليوم السابع على متابعتها الدؤوب للقضايا المهمة، وتوجيهها اهتماما خاصا للملف اليمنى، ما يدل على فطنتها ووعيها بأهمية هذا الملف"، مشيدا باحترافية ومصداقية الصحيفة والموقع.

وتمنى سفير اليمن بالقاهرة، أن تهتم وسائل الإعلام بالمهنية فى نقل الأخبار كما يفعل "اليوم السابع"، لأن الصحافة مهنة تلعب دورا حساسا وخطيرا، مؤكدا عمق العلاقات التى تربط مصر واليمن، وأن الإعلام وفى القلب منه "اليوم السابع" لعب دورا مهما فى تكريس هذه العلاقات ودعمها.

وشدد السفير اليمنى فى رسالته، على أنه لن يستطيع أحد الإضرار بهذه العلاقات، رغم محاولات البعض العبث وتشويه العلاقة الأخوية المتينة، متابعا: "اليمنيون لن ينسوا موقف مصر ووقوفها بجانبهم فى الأوقات العصيبة، واحتضان الجالية اليمنية وتقديم كل تسهيلات الإقامة والتعليم والعلاج لهم".

يُذكر أن "اليوم السابع" يحتفل اليوم بمرور عشر سنوات على تأسيسه وانطلاقه، عبر رحلة طويلة نجح خلالها فى تقدم الصفوف وإحداث طفرة فى عالم صحافة الإلكترونية، مع الاهتمام بالإصدارات النوعية التى غطت جوانب عديدة من اهتمامات القراء، ما مكن المؤسسة من تصدر قائمة المواقع والمؤسسات الصحفية فى مصر والمنطقة العربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة