خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تعرف على أغرب دعوى نفى نسب بمحكمة الأسرة بإمبابة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 10:37 ص
تعرف على أغرب دعوى نفى نسب بمحكمة الأسرة بإمبابة محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت ــ أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، ضد زوجته، طالب فيها بنفى نسب طفليه "مصطفى وأحمد" البالغان من العمر 14و9 سنوات، متهما زوجته بخيانته بعد اكتشاف علاقتها مع طليق شقيقته طوال سنوات زواجه الـ16.

تعود تفاصيل الواقعة بتحرير الزوج "على.ج.ف"، بلاغا يتهم زوجته "م.ف" بالزنا أمام قسم شرطة إمبابة، بعد ضبطها برفقة طليق شقيقته بمنزله، واعترافها بالعلاقة التى جمعتها معه منذ زواجها.

وذكر الزوج فى دعوى نفى النسب التى حملت رقم 1054 لسنة 2017: "تزوجت منذ ما يزيد عن 16 عاما عشت فيها عبدا لزوجتى أوفر لها كل احتياجاتها، وأعمل فى أكثر من وظيفة وأضع كل ما أتقاضاه بين يديها حتى أنال رضاها متحملا المعاملة السيئة التى كانت تعاملنى بها وامتناعها عنى والتصريح دائما بعد حبها من أجل الحفاظ على صلة القرابة التى تجمعنا".

وتابع: "كانت دائمة الشجار مع شقيقتى وتعاملها كأنها خادمة لديها، وأصرت على تزويجها بصديق لها رغم ظروف وحالته الاجتماعية غير المتكافئة مع عائلتنا بعد أن هددتنى بالطلاق حال عدم تنفيذ طلبها، ولكنى لم أظن أنها تفعل ذلك من أجل أن تسهل على نفسها وعشيقها الاختلاء دون أن يشك بهم أحد".

وأكمل الزوج: "كانت تمكث بجوارى ليلا وتحدثه بالساعات وعندما أبدى رفضى لتلك العلاقة تعلل بأنها تحل مشاكله مع شقيقتى، لدرجة دفعتها بقضاء أوقاتها فى منزلهم أكثر من الوقت الذى تقضيه معى".

واستطرد: "شقيقتى كثيرا ما حاولت أن تشكو لى دون أن تشعرنى بالحرج من علاقتهما وبعد أن فاض بها الكيل بعد 10 سنوات انفصلت عنه ولكنه استمر كجزء من عائلتنا يخرج برفقة زوجتى ويطلب منها أن تكون هى الوسيط لرؤية أبنائه من شقيقتى".

ويتابع:"أخيرا بعد سنوات قضيتها وأنا مغفل، اكتشفت علاقتها مع طليق شقيقتى، ووقتها لم تنكر بل صارحتنى بمنتهى البجاحة أنها تحبه، وأن الطفلان الذى أنجبتهما ليسا من صلبى، وصرحت أنه لا يشرفها أن يسجل أبناؤها من عشيقها باسمى وأنى إذا لم أذهب لتغيير نسبهم ستلجأ هى لذلك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

?

"الزاني لا ينكح إلا زانية" ، صبرا أيها الزوج المغفل سيقتص الله لك من هذه الفاجرة ،،، الشيء الغريب أننا نجد أنه حينما يكون الزوج مخلص وابن حلال تكون الزوجة خائنة فاجرة وعندما تكون الزوجة عايزة تعيش بالمعنى الدارج يكون الزوج مستهتر ويبعد كل البعد عن صفات الرجولة الحقيقية ،،، ربنا الطف بنا وازواجنا وجنبنا مواطن الشبهات ما ظهر منها وما بطن.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

تستاهل

لأنك كنت عبد لزوجتك كما قلت ... ستنا حواء أخرجت سيدنا آدم من الجنة ... أيضاً سيادتك كنت سايب الدنيا علي البحري ولم تضع حدوداً لأي شيء ... حضرتك لا مؤاخذة عبيط لكن المشكلة في الأولاد ما ذنب الطفلين بعد كل هذا العمر ... هم من يعيشوا المآساة لا أنت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة