خالد صلاح

برلمانية الحركة الوطنية تعقد اجتماعا مع أمناء شباب الحزب بالجمهورية

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 10:03 م
برلمانية الحركة الوطنية تعقد اجتماعا مع أمناء شباب الحزب بالجمهورية محمد بدراوي رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية
كتب محمد أبو عوض
إضافة تعليق

عقد محمد بدراوى رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية اجتماعاً مع امانة شباب الحزب، وذلك بمقر الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

 حضر الاجتماع محمد عزمى أمين شباب الجمهورية وأمناء شباب محافظات القاهرة والبحيرة وبور سعيد والشرقية وعدد من أعضاء أمانة الشباب .

وأكد محمد عزمى أمين شباب الجمهورية للحركة الوطنية فى بيان أصدره قبل قليل، أن الوفد قام بجولة داخل المجلس ثم أعقب ذلك اجتماع مع النائب محمد بدراوى استمر أكثر من ثلاث ساعات، وتضمن الاجتماع مناقشة القضايا التى تهم الشباب فى المحافظات وأسئلة شباب المحافظات حول مستقبل الحياة الحزبية وكيفية دمج الشباب فى العمل الحزبى والسياسى .

وأكد عزمى أن الزيارة تأتى تنفيذا للخطة المقررة من أمانة شباب الجمهورية حول المحور السياسى والذى يتضمن تنظيم مجموعه من اللقاءات السياسية مع الرموز السياسية المصرية وشباب الحزب لتنفيذ البرنامج السياسى للشباب خلال الفترة القادمة .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة