خالد صلاح

الصيد أول نادٍ اجتماعى يستضيف ملتقى توظيفى لأعضائه (صور)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 10:05 م
الصيد أول نادٍ اجتماعى يستضيف ملتقى توظيفى لأعضائه  (صور) مؤتمر نادى الصيد
كتب رامى ناجي - تصوير أحمد هندى
إضافة تعليق

نظم مجلس إدارة نادى الصيد، بالتعاون مع إحدى الشركات المسئولة عن التوظيف، مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن أول ملتقى توظيفى فى نادٍ اجتماعى لأعضائه، حيث أقيم المؤتمر بالمبنى الاجتماعى فى مقر الدقي، بحضور محمد الشرقاوى عضو مجلس الإدارة، واللواء شيرين شمس مدير النادي، وعمر خليفة المدير التنفيذى للشركة، ونورًا أورخان مسئول التسويق بنادى الصيد.

وشهد المؤتمر حضور عدد من أعضاء النادى، وعصام شلتوت مدير تحرير اليوم السابع، ورامى عبد الحميد رئيس القسم الرياضى بموقع صوت الأمة .

ونقل محمد الشرقاوى اعتذار محسن طنطاوى رئيس المجلس، لظروف مرضية، مؤكدًا أن الهدف من هذا الملتقى هو إعادة الشباب إلى النادى وتوجيه خدمة لهم بتوفير فرص عمل مناسبة وأن هذه الخطوة كانت من استراتيجيات مجلس الإدارة.

وأضاف عضو مجلس إدارة الصيد: "هدفنا إعادة أبناء الصيد للنادى خاصة أن أكثر ما يؤرق الشباب هو الحصول على فرصة عمل، وإذا نجح النادى فى توفير فرص مناسبة لهم، سيظل محفورًا فى ذاكرتهم".

ووجه الشرقاوى الشكر للمهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، على دعمه لإدارة نادى الصيد، مؤكدًا أنه تم توقيع عقد حصرى مع الشركة وسيتم عقد أول ملتقى يوم السبت.

فيما أبدى عمر خليفة، المدير التنفيذى للشركة المسئولة، سعادته الكبيرة بالتعاون مع نادى الصيد أحد أكبر الأندية المصرية، مؤكدًا أنها المرة الأولى التى يتم تنظيم ملتقى توظيفى داخل نادي، مضيفًا أنهم يشترطون على الشركات إنهاء أول خطوة التعيين فى الملتقى ويتم عقد مقابلات شخصية للمتقدمين فورا.

وأضاف "خليفة" أن الملتقى يضم 20 من أكبر شركات مصر، مشددًا على أن ذوى الاحتياجات الخاصة سيكون لهم نصيب فى الوظائف، حيث يقدم الموقع خصم 25% للشركات التى توفر فرص عمل لهم.

وأكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى لنادى الصيد، لأن الملتقى حصرى وخاص للأعضاء فقط ولن يتم السماح بتواجد غير الأعضاء، مشددًا على أنه رفض طلبات بدخول أقارب الأعضاء لحضور الملتقى.

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو القصراوي

صيد القطاميه

انا عضو بصيد القطاميه و لم اسمع بهذا المؤتمر , فهل هو لاعضاء صيد الدقي فقط و باقي فروع الصيد لا يحق لهم الاستفاده منه. و اذا كان هذا هو الحال لما يسمي نادي الصيد و يتبع صيد الدقي؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة