نواب البرلمان ينطلقون لشرح وتوعية المواطنين بجهود الجيش والشرطة فى القضاء على الإرهاب بعد رسالة رئيس المجلس.. برلمانيون: ننظم لقاءات مع الأهالى وزيارات للمدارس ومراكز الشباب.. ونحذر من حملات التشكيك

الإثنين، 12 فبراير 2018 03:00 م
نواب البرلمان ينطلقون لشرح وتوعية المواطنين بجهود الجيش والشرطة فى القضاء على الإرهاب بعد رسالة رئيس المجلس.. برلمانيون: ننظم لقاءات مع الأهالى وزيارات للمدارس ومراكز الشباب.. ونحذر من حملات التشكيك مجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب رسالة إلى أعضاء المجلس بضرورة شرح الجهود التى تقوم بها القوات المسلحة فى القضاء على العناصر الإرهابية فى البلاد، فيما أعلن عدد من نواب البرلمان عن عقد لقاءات جماهيرية مع المواطنين لشرح جهود الجيش والشرطة فى الحرب على الإرهاب، وتحذيرهم من المعلومات المضلله بشأن العمليات العسكرية.

 

من جانبه، أعلن النائب إيهاب الطماوى، أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، نائب دائرة شبرا وروض الفرج عن تنظيم لقاءات جماهيرية خلال الفترة المقبلة، وذلك لشرح  الجهود التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى القضاء على التنظيمات الإرهابية التى تستهدف زعزعة استقرار الوطن.

 

وأوضح " الطماوى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه من اللحظة الأولى التى أصبح فيها عضوا بمجلس النواب هو ينظم زيارات شبة يومية فى نطاق دائرة شبرا وروض الفرج للمدارس ومراكز الشباب  المتواجدة فى الدائرة للتحدث مع الطلاب عن أهمية الدور الذى تقوم به القوات المسلحة والشرطة المصرية فى الحفاظ على الأمن والاستقرار من أجل تحقيق التنمية.

 

وأشار نائب دائرة شبرا وروض الفرج إلى أن القوات المسلحة والشرطة تؤدى واجب وطنى وعلى جميع المواطنين مساندتهم فى القضاء على الجماعات الظلامية المدعومة من قوى خارجية تريد كسر الإرادة المصرية وتعطيل مسيرة التنمية.

 

ولفت النائب إلى انه بمجرد بدء الدعاية الانتخابية سيقوم بتنظيم لقاءات جماهيرية فى أطار حملة "كلنا معك من أجل مصر" لشرح إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ولايته الأولى.

 

فى السياق ذاته، قال محمد خلفية، عضو مجلس النواب بمحافظة المحلة الكبرى، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن الأيام المقبلة ستشهد تنظيم لقاءات وندوات مع عدد من المواطنين لشرح وتوضيح ما تقوم به القوات المسلحة والشرطة فى محاربة الإرهاب والحفاظ على استقرار الوطن.

 

وأشار "خلفية" أن الدولة المصرية تعيش العديد من التحديات الكبرى التى لم تشهدها من قبل لذلك يجب على الجميع الاصطفاف خلف القوات المسلحة والشرطة والقيادة السياسية للقضاء على العناصر الإرهابية التى تريد تمزيق الوطن.

 

ولفت عضو مجلس النواب بمحافظة المحلة الكبرى إلى انه سيزور خلال الأيام المقبلة عدد من المدارس والمراكز الشباب لتوعية الشباب بخطورة الإرهاب وشرح ما تقوم به القوات المسلحة فى ظل وجود حملات تشكيك.

 

فى ذات السياق، أكد إيهاب غطاطى، عضو مجلس النواب، إنه منذ الإعلان عن العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018" نقوم بدورنا كنواب للبرلمان فى شرح ما تقوم به القوات المسلحة والشرطة فى سيناء وخطورة الإرهاب على استقرار مصر، مضيفا ان الشارع المصرى يساند كقواته المسلحة فى القضاء على العناصر الإرهابية.

 

وأضاف "غطاطى" أن القوات المسلحة والشرطة قادرة على تطهير أرض سيناء من العناصر الإرهابية، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى حدد مدة زمنية للانتهاء من الإرهاب فى سيناء، متابعه أنه يلتقى بأهالى الدائرة كل أسبوع عقب صلاة الجمعة للتشاور معهم فى الأمور التى تهم الدائرة وشرح جهود القوات المسلحة فى القضاء على الإرهاب وضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأشار إلى أن ينبغى مواجهة حملات التشكيك التى تطلقها القنوات الموالية للإخوان والتى تستهدف نشر الاحباط بين المصريين وتشتيت المواطنين، مضيفا يجب ان نحذر من المنابر الإعلامية المضللة.

 

كان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب قد طالب أعضاء البرلمان بالتواصل مع المواطنين لشرح ما تقوم به القوات المسلحة على الأرض، ووجها رسالة للنواب قال فيها: "لا تتركوا المواطنين لمواقع التواصل الاجتماعى التى لا تنقل الحقيقة كاملة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة