منى زكى تكشف سبب قبولها برنامج "حكايتى مع الزمن"

الإثنين، 12 فبراير 2018 02:30 م
منى زكى تكشف سبب قبولها برنامج "حكايتى مع الزمن" منى زكى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة منى زكى سبب موافقتها على المشاركة فى برنامج "حكايتى مع الزمان" الذى تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، الذى يذاع على شاشة دبى الساعة الـ8 مساء.

 

وقالت منى إن فكرة البرنامج مرعبة جداً لأنها طول الوقت ترفض فكرة أن ترى نفسها وهى عجوز فى المستقبل، لكن راودها فضول كبير لكى ترى نفسها بعد سنوات طويلة، لافتة إلى أنها من نوعية السيدات التى تخاف من التغيير، وبعد ذلك تتأقلم على أى تغيير وتتعايش معاه مؤكدة أنها من الممكن أن يكون لديها سلام، ضاحكة، وممكن لا.

 

 

وعن سبب اختيارها للاستايلست مى جلال لأنها تعرفها منذ ولادتها وعمر منى كان 6 سنوات، وتعتبرها شقيقتها الصغيرة رغم أنهما أولاد خالة.

 

منى زكى
منى زكى

 

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة نجمين من عالم الفن، وقد يكون الثنائى زوجين أو صديقين أو أخوين أو تربطهما علاقة الأبوة أو الأمومة، وتحاورهما منى أبو حمزة حول رؤيتهما للمستقبل وأمانيهما للسنوات المقبلة.

 

ويقوم الفريق القائم بأداء المكياج، بتحويل شكل الضيفين لأكثر من مرة، بحيث يكبرهما فى المرة الأول نحو 25 سنة وفى المرة الثانية نحو 50 سنة، وفى كل مرة تتركز الأسئلة على هموم الضيفين المستقبلية ومدى تقبلهما لفكرة التقدم فى العمر، وكذلك تقبل كل منهما للآخر، بالإضافة إلى تفاعل كل منهما مع شكله فى المستقبل على أن يرافق كل حقبة زمنية أسئلة عميقة تجعلهما يتحدثان أكثر عن نفسيهما، وكل منهما عن الطرف الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة