أكرم القصاص - علا الشافعي

منتج أرض النفاق بعد حبس سامح عبد العزيز: "المسلسل هيتعمل هيتعمل"

الإثنين، 12 فبراير 2018 04:37 م
منتج أرض النفاق بعد حبس سامح عبد العزيز: "المسلسل هيتعمل هيتعمل" سامح عبد العزيز
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج جمال العدل، لـ"اليوم السابع"، إن المخرج سامح عبد العزيز سيخرج بمشيئة الله تعالى من حبسه، مؤكدا أنه يبذل أقصى جهده لإخراجه من الأزمة التى يمر بها حالياً، وعن مسلسل "أرض النفاق" الذى يقوم بإخراجه للنجم محمد هنيدى المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، سيتم تنفيذه فى أى حال من الأحوال لأن هناك التزامات وارتباطات مع القنوات ولن يتم تأجيل العمل، وإذا لزم الأمر سنلجأ إلى مخرج آخر لاستكمال التصوير مختتماً "المسلسل هيتعمل هيتعمل".

 

وكانت محكمة جنايات الجيزة قد قضت بالسجن 3 سنوات على المخرج سامح عبد العزيز وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وتعاطى المواد المخدرة، ويتواجد المخرج سامح عبد العزيز حاليا فى الحجز لحين إنهاء إجراءات ترحيله، وبحسب المقربين يعانى المخرج من حالة نفسية سيئة، كما ارتفع السكر عنده حيث يعانى سامح من مرض السكر. 

 

وكانت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس النيابة قد أحالت المخرج سامح عبد العزيز إلى محكمة الجنايات لبدء محاكمته، فيما هو منسوب إليه من حيازة وتعاطى المواد المخدرة.

 

بعدما ألقت مباحث السياحة والآثار بالجيزة القبض على المخرج سامح عبد العزيز أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق، وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعتى حشيش يبلغ وزنهما 20  جراما، بالإضافة إلى تذكرة هيروين وكيس يحتوى على مخدر البانجو، وقرص ونصف تامول، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Egy

العدالة

أولا : نتمنى من الله أن يهون عليه هذه الأزمة،  ثانيا : العدالة لابد أن تأخذ مجراها والمصريين كلهم سواسية أمام القانون، المخرج مثله مثل الذى بلا عمل مثله مثل الموظف مثل العامل مثل الفلاح أمام القانون. الذين يعملون فى "السينيما" و"المسلسلات" هم أوناس "مثقفون" ويعلمون جيدا مخاطر المخدرات، وهم نفسهم يكتبون ويخرجون مسلسلات وأفلام عن مخاطر المخدرات، فمن باب أولى يكونون : "قدوة". بالنسبة لأنه مريض بالسكر : فمن باب أولى يحافظ على صحته ويخلى باله فيما يأكله ويتعاطاه. ونسبة أكبر من 15% من الشعب المصرى مصابين بمرض السكر. لعلنا نتعظ جميعا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة