أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يحرم دورتموند من شراء باتشواى

الإثنين، 12 فبراير 2018 03:30 م
محمد صلاح يحرم دورتموند من شراء باتشواى ميشي باتشواي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذى لنادى بوروسيا دورتموند الألمانى، أن إدارة نادى تشيلسى الانجليزى وافقت على تعاقد ناديه مع البلجيكي ميشي باتشواي مهاجم الفريق اللندنى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بشرط عدم وضع بند أحقية الشراء ناديه.

وقال الرئيس التنفيذى لنادى بوروسيا دورتموند فى تصريحات لشبكة "سكاي ألمانيا"، "إدارة تشيلسى رفضت السماح لنا بإمكانية شراء باتشواى عقب نهاية فترة الاعارة، رومان أبراموفيتش مالك النادى اللندنى قرر ذلك خشية فقدان موهبة شابة وواعدة مثلما حدث مع المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتى".

ورحل باتشواى عن صفوف تشيلسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بسبب عدم مشاركته فى مباريات الفريق اللندنى، وقدم النجم البلجيكى عروضاً رائعة مع بوروسيا دورتموند حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف وحيد فى أول مباراتين مع بوروسيا دورتموند.

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 22 هدفاً، كما حصل على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الاذاعة البريطانية "BBC".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة