محافظ الجيزة يستجيب لـ"اليوم السابع" ويلتقى "الحاجة فاطمة" ماسحة الأحذية

الإثنين، 12 فبراير 2018 12:02 م
محافظ الجيزة يستجيب لـ"اليوم السابع" ويلتقى "الحاجة فاطمة" ماسحة الأحذية محافظ الجيزة يلتقى "الحاجة فاطمة"
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، والدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة، فاطمة فاهم محمود 75 سنة، استجابة لما نشره "اليوم السابع" عن حالة الحاجة فاطمة التى تعمل ماسحة أحذية، بمنطقة أرض اللواء رغم كبر سنها ومعاناتها من المرض، بديوان عام المحافظة، لبحث مشاكلها والعمل على حلها.

وأكد محافظ الجيزة، أنه سيتم إجراء الفحوصات الطبية لـ "الحاجة فاطمة" لتقديم العلاج اللازم لإصابة عينها، وكذلك زوجة ابنها التى تعانى من إصابة فى ظهرها، كما سيتم توفير فرص عمل لأبنائها الثلاثة بإحدى الشركات.

وأضاف اللواء محمد كمال الدالى، أنه سيتم توفير دخل شهرى يكفى أسرتها، بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية، كما سيتم التواصل مع وزارة التضامن الاجتماعى لإدراجها هى وأفراد أسرتها ببرنامج تكافل وكرامة.

وحرص المحافظ، بعد إطلاعه على ما نشره اليوم السابع، عن حالة الحاجة فاطمة، على تكليف مدير العلاقات العامة بالمحافظة بالذهاب لمقر سكن الحاجة فاطمة وإحضارها فى سيارة خاصة بالمحافظة، حيث استقبلها بمكتبه بحضور الدكتورة منال عوض نائب المحافظ.

من جانبها، قالت الدكتورة منال عوض، نائب محافظ الجيزة لشئون المجتمع والمرأة، إنها ستعرض اليوم الحاجة فاطمة على استشارى للعيون للكشف عليها، حيث إنها تعانى من إصابة بعينها، كما سيتم دفع الإيجار الشهرى للوحدة السكنية التى تسكن بها، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية.

وأضافت نائب المحافظ، لليوم السابع، أن برنامج تكافل وكرامة سيوفر دخلا ثابتا لأفراد أسرتها كلا على حدى حسب حالته، مؤكدة أن المحافظة ستقدم لها الرعاية الكافية ولأسرتها.

IMG-20180212-WA0000
IMG-20180212-WA0001

 

IMG-20180212-WA0002

 

IMG-20180212-WA0003









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة