أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. "التموين" تعلن تأمين احتياجات البلاد من الأسماك الطازجة 3 أشهر.. زيادة معدلات الطرح بمنافذ المجمعات الاستهلاكية لـ30 طنا يوميًا.. ومنافذ متحركة فى الميادين العامة لطرح الأسماك بأسعار مخفضة 30% عن الأسواق

الإثنين، 12 فبراير 2018 07:00 ص
صور.. "التموين" تعلن تأمين احتياجات البلاد من الأسماك الطازجة 3 أشهر.. زيادة معدلات الطرح بمنافذ المجمعات الاستهلاكية لـ30 طنا يوميًا.. ومنافذ متحركة فى الميادين العامة لطرح الأسماك بأسعار مخفضة 30% عن الأسواق وزير التموين ورئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضع الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تأمين احتياجات البلاد من السلع الغدائية ومنتجات اللحوم والدواجن والأسماك على رأس اهتماماتها، حيث تواصل توفير الأسماك الطازجة والمجمدة وطرحها بنافذ الشركة المصرية لتسويق الأسماك وكذلك منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتى الجملة "العامة والمصرية" بالمحافظات، حيث يتم الحصول على الأسماك الطازجة من مزارع الثروة السمكية وطرحها للمواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.
 
 
 
سوق الأسماك (1)
 
 

ضخ 30 طن أسماك بفروع المجمعات الاستهلاكية يوميًا

 
وقال الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه يتم توفير الأسماك الطازجة والمجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، حيث يتم طرح حاليًا ما يقرب من 30 طن أسماك يوميًا لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30% مقارنة بأسعار نفس المنتجات فى اأخسواق الأخرى، لافتًا إلى أنه يتم الحصول على الأسماك الطازجة من مزارع الثروة السمكية، وأنه تم طرح 500 طن أسماك طازجة خلال الشهرين الماضيين بجانب ما يتم طرحه من الأسماك المجمدة بشكل مستمر.
 
الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية
 
 
وأضاف رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بتكثيف طرح المنتجات الغذائية، وكذلك اللحوم والدواجن والأسماك، وأن يتم توفير المنتجات أول بأول فى مختلف المنافذ بالمحافظات كما يتم تأمين احتياجات البلاد من المنتجات لعدة أشهر، كما يتم الحصول على المنتجات والسلع من عدة جهات، حيث يتم التعاقد مع الموردين مِن خلال لجنة المشتريات المركزية للحصول على أفضل المنتجات وذات جودة عالية.
سوق الأسماك (2)
 
 

استلام دفعة جديدة من الأسماك غدًا

 
فيما ستقوم الشركة المصرية لتسويق الأسماك إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية باستلام دفعة جديدة من الأسماك الطازجة من مزارع الثروة السمكية، غدًا الثلاثاء، بكميات تتراوح من 20 طن إلى 25 طن سمك بلطى وبورى لطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، حيث يتم طرح كيلو سمك البلطى بسعر 24 جنيهًا للكيلو بمعدل 3 سمكات للكيلو.
سوق الأسماك (3)
 
 
كما يتم طرح كيلو سمك البورى بسعر 40 جنيهًا إضافة إلى طرح كيلو سمك بلطى "أسوان" مجمد بسعر 21 جنيهًا، كما يتم طرح "ماكريل نرويجى" مجمد بسعر 32 جنيهًا للكيلو و"ماكريل يابانى" بسعر 26 جنيهًا، وكذلك طرح سمك مكرونة مجمد بسعر 22 جنيهًا، وطرح السردين بسعر 18 جنيهًا للكيلو.
 
 
 

منافذ متحركة لطرح الأسماك فى الميادين العامة بأسعار مخفضة

 
وفى السياق ذاته، أكد اللواء مدحت الأعصر، رئيس الشركة المصرية لتسويق الأسماك إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى، تقوم بتوفير المنتجات والسلع للشركات التابعة وأنه يتم توفير العديد من منتجات الأسماك وطرحها بشكل مستمر فى منافذ المجمعات الاستهلاكية، حيث يتم الحصول على الأسماك الطازجة من مزارع الثروة السمكية وستستمر حتى بداية شهر يوليو المقبل.
 
 
اللواء مدحت الأعصر رئيس الشركة المصرية لتسويق الأسماك
 
 
وكشف عن إطلاق 9 سيارات للشركة المصرية لتسويق الأسماك فى الميادين العامة والمناطق التى لا يتواجد بها منافذ للمجمعات الاستهلاكية لطرح الأسماك بأسعار مخفضة تنفيذا لتعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين بشأن استمرار طرح المنتجات بأسعار اقل من مثيلاتها فى الاسواق الأخرى.
 
سوق الأسماك (4)
 

 

سوق الأسماك (5)
 

 

سوق الأسماك (6)
 

 

سوق الأسماك (7)
 

 

سوق الأسماك (8)
 

 

سوق الأسماك (9)
 

 

سوق الأسماك (10)
 

 

سوق الأسماك (11)
 

 

سوق الأسماك (12)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مطاوع

أظن أن هناك خطأ ما!!!

البلطي بـ 24 للكيلو ثلاث حبات/ والبوري بـ 40 جنيه/ والتخفيض 30%/ في شرع من أن الأسماك بهذه الأسعار مخفضة، إما وزارة التموين لصوص، أو مشروع المزارع السمكية الذي تغنينا به فاشل وكان الغرض منه فقط تحقيق أعلى عائد دون النظر للمواطنين، بعكس ما تم الترويج له.. الأسعار غالية جداً، بل أفضل بلطي في أغلى أسواق مصر من 21-23 جنيه درجة أولى وبدون تخفيض مزعوم، أما البوري من 35-40 جنيه، وفي أوقات السحب الجيد يتراوح بين 40-45 جنيه.. معنى ذلك أن الأسعار في الأسواق أفضل من أسعاركم المدعومة أو المخفضة.. بحق أنتم موظفون حكوميون لا تعرفون شيئاً عن الأسواق إلا إذا أردتم فقط النهب من جيوب المواطنين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة