"التموين": صرف السلع بالبطاقات الذكية أو "الورقية" المعتمدة

الإثنين، 12 فبراير 2018 07:12 م
"التموين": صرف السلع بالبطاقات الذكية أو "الورقية" المعتمدة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية كتابًا دوريًا للمديريات فى مختلف المحافظات بشأن منظومة السلع التموينية الخاصة ببدالين التموين، أكدت خلاله على صرف السلع بالبطاقات الورقية مثل البطاقات الذكية، طالما أنها معتمدة من مكتب التموين، إضافة إلى انه يتم عمل المحاسبات الشهرية لبقال التموين نهاية كل شهر من خلال مكتب التموين وفرع الجملة.
 
وأكدت الوزارة للبدالية فى كتابها الدورى، على إمكانية حصولهم على السلع التموينية 8 مرات شهريًا من فروع الجملة، بقيمة لا تتجاوز 4 أضعاف مبلغ التأمين المسدد أو المبالغ المسددة نقدا بفروع الجملة.
 
وأشار الكتاب الدورى إلى أنه فى حالة رغبة البقال التموينى زيادة مسحوباته من فرع الجملة عن قيمة التأمين المدفوع أو النقدى المسدد فى فروع الجملة، يتم السداد نقدًا فى فرع الجملة بقيمة السلع المطلوب زيادتها. 
 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

تصريحات

اطالب بالغاء بطاقات التموين.وإقالة وزير التموين.والغاء ما يسمى منظومة الدعم الوهمية.منذ الستينات والاشتراكية نهب ثروات مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة من الفاسدين اللصوص

يجب يا سيادة الوزير اصدار قانون فصل فوري لاي كلب من الموظفين اللي بيتلذاذو في تعذيب الناس

للاسف طالما مازال الموظفين الفاسدة المجرمين في كل مكاتب التموين علي مستوى الجمهورية انتظر من المواطنين البسطاء الاساءة لحضرتك .... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة