أكرم القصاص - علا الشافعي

التعادل الإيجابى سيد الموقف فى مواجهة الأهلى والمقاولون بعد 75 دقيقة (صور)

الإثنين، 12 فبراير 2018 07:58 م
التعادل الإيجابى سيد الموقف فى مواجهة الأهلى والمقاولون بعد 75 دقيقة (صور) الأهلى والمقاولون
كتب محمد عراقى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق هو سيد الموقف فى مواجهة الأهلى والمقاولون العرب، خلال المواجهة المقامة بينهما حاليا، والتى تأتى ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز، والتى تأتى بعد أقل من أسبوع على المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى ببتروسبورت، وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد.

 

أحرز أهداف الأهلى المغربى وليد أزارو بالدقيقة 7، وأجايى فى الدقيقة 16، بينما أحرز للذئاب محمد فاروق فى الدقيقة 47 وأحمد على فى الدقيقة 55.

 

بدأ الشوط الثانى بسيطرة نسبية من المقاولون العرب فى محاولة لإدراك هدف التعادل حتى نجح طاهر محمد طاهر فى الحصول على ضربة جزاء بالدقيقة 55 بعد إعاقته من قبل أجايى وسدد أحمد على الضربة بنجاح معلناً إدراك التعادل.

 

وقام حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قى الدقيقة 60 بسحب الدفندر حسام عاشور، والدفع بالمهاجم صلاح محسن فى محاولة لزيادة الكثافة الهجومية، ومن ثم إدراك التقدم مجدداً.

 

عاد الأهلى للسيطرة على مجريات الأمور بعد مرور ساعة من أحداث اللقاء بفضل تحركات عبد الله السعيد والجنوب أفريقى باكا، قبل أن يتم استبدال الأخير والدفع بوليد سليمان بدلاً منه.

 

لم ينتظر الحاوى كثيراً لينجح فى تهديد مرمى المقاولون العرب، حيث مر وليد سليمان بمهارة من دفاع المقاولون العرب وسدد كرة قوية تخطئ مرمى محمد أبو السعود حارس المقاولون العرب، كما سدد الحاوى رأسية قوية فى الدقيقة 70 تصدى لها حارس الذئاب ببراعة، وفى الدقيقة 71 سدد صبرى رحيل قذيفة مدوية على يمين أبو السعود إلا أن الاخير نجح فى ابعادها ببراعة.

 

ويتطلع المارد الأحمر صاحب الصدارة بـ57 نقطة خلال موقعة الذئاب إلى تكرار فوزه على ذئاب الجبل، من أجل إحكام قبضته بصورة أكبر على القمة وتوسيع الفارق مع النادى الإسماعيلى أقرب منافسيه، إضافة إلى توجيه إنذار إلى جميع الخصوم بأن درع البطولة لن يخرج عن قلعة الجزيرة.

 

وبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى، صبرى رحيل، محمد نجيب، أيمن أشرف، أحمد فتحى، عمرو السولية، حسام عاشور، عبد الله السعيد، أجايى، باكا، وأزارو، بينما جاء تشكيل الذئاب كالتالى: محمود أبو السعود، محمد سمير، خالد عبد الرازق، محمد فاروق، أحمد على، محمد إبراهيم سوستة، توريك جبرين، محمد شوقى غريب، أحمد على كامل، ابراهيم صلاح وطاهر محمد طاهر.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة