أكرم القصاص - علا الشافعي

الإيطالى روتشى يقود قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى دورى الأبطال

الإثنين، 12 فبراير 2018 12:53 م
الإيطالى روتشى يقود قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى دورى الأبطال الحكم الإيطالى جيانلوكا روتشى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الإيطالى جيانلوكا روتشى لتولى الإدارة التحكيمية للمواجهة المرتقبة، التى تجمع بين ريال مدريد الإسبانى وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد غد الأربعاء، فى ذهاب الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان
 

وأدار الحكم صاحب الـ44 عاما فى الموسم الحالى 17 مباراة فى مختلف البطولات، أظهر خلالها البطاقة الحمراء فى 4 مناسبات فقط، من بينها 10 لقاءات فى الدورى الإيطالى، و3 مباريات فى دور المجموعات من دورى الأبطال، وهى توتنهام وبورسيا دورتموند (3-1)، سبارتاك موسكو وإشبيلية (5-1)، ومانشستر يونايتد وسيسكا موسكو (2-1).

كما يعتبر روتشى فأل حسن للفريق الملكى، بعد أن أدار مباراة السوبر الأوروبى فى أغسطس الماضى بين الريال ومانشستر يونايتد، والتى انتهت بفوز الميرينجى 2-1.

نيمار
نيمار

وكتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن المباراة، "مستعدون"، فى رسالة واضحة إلى ريال مدريد بجاهزية باريس سان جيرمان لزيارة ملعب السانتياجو برنابيو فى أقوى مواجهات دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

وجاء هذا بعد قيادة نيمار دا سيلفا باريس سان جيرمان للفوز على تولوز بهدف نظيف السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من المسابقة.

وسيحمل هذا اللقاء الندية والقوة بين الفريقين حيث يسعى ريال مدريد حامل اللقب موسمين متتاليتين إلى إثبات جدارته فى البطولة المتبقية له هذا الموسم بعد ضياع المنافسة على لقب الليجا والخروج من كأس الملك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة