أسطورة أرسنال: محمد صلاح وفيرمينو الثنائى الأفضل فى إنجلترا

الإثنين، 12 فبراير 2018 11:55 ص
أسطورة أرسنال: محمد صلاح وفيرمينو الثنائى الأفضل فى إنجلترا محمد صلاح وفيرمينو ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث تييرى هنرى، نجم الكرة الفرنسية المعتزل، عن حالة الانسجام والتجانس التى ظهر عليها الثنائى محمد صلاح وفيرمينو فى مباراة ليفربول وساوثهامبتون، التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتبادل محمد صلاح وفيرمينو تسجيل وصناعة هدفى ليفربول فى شباك ساوثهامبتون بمباراة أمس، ليحظى ثنائى ليفربول بإشادة واسعة من مختلف الصحافة العالمية.

وقال تييرى هنرى، فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "فريق ليفربول محظوظ بامتلاك لاعبين يتمتعان بنفس المستوى من التركيز والتفكير الذهنى، انظروا إلى هدف ليفربول الثانى، وشاهدوا كيف نجح محمد صلاح فى تمرير الكرة إلى فيرمينو ليتحرك إلى الأمام لاختراق دفاعات ساوثهامبتون، وسط حالة من الثقة سيطرت على اللاعب المصرى بإعادة فيرمينو الكرة إليه".

وأضاف أحد أساطير نادى أرسنال الإنجليزى، "ثنائية محمد صلاح وفيرمينو هى الأفضل بالدورى الإنجليزى فى الوقت الحالى، وأتوقع أن نشاهد المزيد من هذا الثنائى فى المباريات المقبلة".

جدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة