أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأهيل نوير فى تايلاند

الإثنين، 12 فبراير 2018 12:30 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأهيل نوير فى تايلاند نوير
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم الألمانى مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، تأهيله لاستعادة عافيته من الإصابة التى تغيبه عن الملاعب منذ بداية الموسم، ويغيب قائد منتخب ألمانيا منذ مباراة شالكه فى سبتمبر الماضى.

بايرن ميونخ ينتظر عودة نوير
 

نوير يجرى عمليات التأهيل من الإصابة بكسر فى مشط القدم فى تايلاند، حيث سيظل فى البلد الآسيوى حتى 18 فبراير الجارى قبل العودة مجددا إلى ألمانيا لاستكمال فترة العلاج ليكون جاهزا للمشاركة بداية من مارس القادم استعدادا لقيادة منتخب ألمانيا فى كأس العالم "روسيا 2018" التى ستبدأ فى 14 يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن نوير يعمل حالياً على تقوية عضلات جسده فى صالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى أنه أصبح يركض بشكل طبيعى على جهاز المشى ويركب الدراجة بالسرعة المتوسطة على مقياس الجهد.

وأشارت الصحيفة إلى أن نوير يخضع لجلستين يومياً فى مقر تدريبات الفريق البافارى من أجل التعافى من إصابته.

ويغيب نوير عن الفريق منذ 5 أشهر، إذ كان آخر لقاء شارك فيه مع الفريق ضد ماينز فى 16 سبتمبر الماضى حين حقق البافارى الانتصار برباعية نظيفة فى الدورى الألمانى.

مانويل نوير حارس بايرن ميونخ
مانويل نوير حارس بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يحافظ على بديل نوير
 

ونجح بايرن ميونخ فى التوصل لاتفاق مع الحارس ستيفن أورليش من أجل تجديد عقده مع النادى البافارى، بعدما أعلن حسن صالح حميديتش مدير النادى عن توقيع عقود التجديد لبديل مانويل نوير.

وأظهر أولريش قدرات ممتازة هذا الموسم مع تعويضه لنوير الذى لم يتمكن من خوض أكثر من 3 مباريات، حيث قاد أولريش الفريق للفوز بكأس السوبر على حساب دورتموند بركلات الترجيح إضافة لإقصاء لايبزيج من الدور الثانى من الكأس بذات الطريقة عدا عن تصديه لجميع ركلات الجزاء الثلاث التى تعرض لها البافارى أثناء تواجده بالحراسة.

وخطف أولريش أنظار الجميع بمستواه الرائع مؤخراً وهو ما دفع مدرب المنتخب الألمانى يواكيم لوف للإشادة به بعد لقاء البافارى مع شالكه، ملمحاً لإمكانية استدعائه للمشاركة بكأس العالم 2018.

تجديد عقد اورليش مع بايرن ميونخ
تجديد عقد اورليش مع بايرن ميونخ








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة