7 أسباب تمنح إيهاب جلال ثقة البقاء فى الزمالك.. قبول الجماهير.. دعم الرموز.. العلاقة الجيدة مع مرتضى منصور.. ظهور بصماته على الفريق.. فرض السيطرة.. تطبيق سياسة المدرب الأجنبى.. والتدريب على الطريقة الأوروبية

الإثنين، 12 فبراير 2018 02:04 م
7 أسباب تمنح إيهاب جلال ثقة البقاء فى الزمالك.. قبول الجماهير.. دعم الرموز.. العلاقة الجيدة مع مرتضى منصور.. ظهور بصماته على الفريق.. فرض السيطرة.. تطبيق سياسة المدرب الأجنبى.. والتدريب على الطريقة الأوروبية إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً بعد يوم تتحسن الأوضاع تدريجياً داخل نادى الزمالك تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الكروى، بعد قيادته الأبيض فى 7 مباريات حقق خلالها 3 انتصارات وتعادل مرتين وخسر مثلهما.

بقاء إيهاب جلال مع الزمالك فى الفترة الحالية أصبح أمراً طبيعياً لمنحه الفرصة الكاملة لبناء فريق جديد للقلعة البيضاء وتحسين الوضع السيئ الذى عانى منه الجميع منذ بداية الموسم الحالى، ولعل المؤشرات جيدة مع انتظار النتيجة النهائية لهذه التجربة الكروية.

"اليوم السابع" يرصد 7 أسباب تمنح إيهاب جلال ثقة البقاء فى قلعة ميت عقبة خلال الفترة المقبلة فى التقرير التالى:

ثقة الجماهير فى المدرب

أعلنت جماهير الزمالك، منذ تولى إيهاب جلال المسئولية الفنية، الثقة الكاملة فى قدراته التدريبية التى تؤهله لانتشال الفريق الأبيض من دوامة الأزمات التى سيطرت على الأوضاع بالموسم الحالى، ما ترتب عليه تراجع المستوى داخل الملعب، وكذلك احتلال مركز لا يليق بالأبيض فى جدول بطولة الدورى.

دعم الرموز البيضاء
 

أعلن العديد من رموز نادى الزمالك دعم ومساندة إيهاب جلال فى قيادته الفنية للقلعة البيضاء، وعلى رأسهم الحاوى حمادة عبد اللطيف وحازم إمام وأحمد حسام ميدو وطارق يحيى وخالد الغندور وعبد الواحد السيد وتامر عبد الحميد وغيرهم من رموز النادى الأبيض، ما يزيد من قوة المدير الفنى لتثبيت أقدامه داخل القلعة البيضاء.

العلاقة الجيدة مع مرتضى منصور
 

يرتبط إيهاب جلال بعلاقة جيدة مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ما يغلق باب الأزمات أمام المدير الفنى، فى ظل قناعة رئيس مجلس الإدارة بسياسته التدريبية وقدرته على قيادة الفريق لمنصات التتويج، وهو ما يقلل من فرص رحيله.

ظهور بصماته مع الفريق

على المستوى التدريبى، بدأت بصمات إيهاب جلال التدريبية تظهر على أداء الزمالك فى المباريات الأخيرة، بعدما نجح الفريق فى تقديم بعض الجمل التكتيكية بخلاف تحسن الوضع من الناحية الدفاعية بشكل كبير، خاصة بعد مباراة النادى الأهلى التى قادها المدير الفنى بعد ساعات قليلة من توليه المهمة.

فرض السيطرة على اللاعبين
 

ونجح إيهاب جلال فى فرض سيطرته على لاعبى الزمالك بشكل كامل، بعد تطبيق سياسة الثواب والعقاب دون تميز، وإظهار العين الحمراء للاعبيه منذ الدقيقة الأولى داخل النادى، ما ترتب عليه فرض نظام صارم داخل البيت الأبيض يساهم فى تحسن الأوضاع داخل المستطيل الأخضر.

تطبيق سياسة المدرب الأجنبى
 

يتبع إيهاب جلال فى طريق تدريبه لنادى الزمالك سياسة المدير الفنى الأجنبى، من حيث وضع العواطف جانباً والتعامل مع كافة اللاعبين بنفس الشكل والأسلوب، وهو ما ينقص بعض المدربين الوطنيين الذين قد يميلون لبعض اللاعبين على حساب آخرين، وهو ما عانى منه النادى الأبيض فى فترات سابقة باعتراف مرتضى منصور رئيس البيت الأبيض.

التدريب على طريقة أوروبا
 

يطبق إيهاب جلال طرق التدريب الأوروبية مع الزمالك، ولعل آخرها اعتماده على طريقة لعب غير تقليدية فى مباراة سموحة الأخيرة باللعب بطريقة 3/4/3 وهى طريقة يتبعها عدد من المدربين العالميين، على رأسهم أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى الإنجليزى وماوريسيو سارى مدرب نابولى الإيطالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة