خالد صلاح

مشاركة روسية مميزة فى "إيجبس 2018" للبترول.. مسئول روسى: القاهرة بوابتنا على شمال أفريقيا.. نستهدف تأمين صفقات ضخمة لزيادة صادراتها من معدات النفط والغاز للقارة السمراء.. ورعاية السيسي تضفى أهمية على المعرض

الإثنين، 12 فبراير 2018 04:56 م
مشاركة روسية مميزة فى "إيجبس 2018" للبترول.. مسئول روسى: القاهرة بوابتنا على شمال أفريقيا.. نستهدف تأمين صفقات ضخمة لزيادة صادراتها من معدات النفط والغاز للقارة السمراء.. ورعاية السيسي تضفى أهمية على المعرض معرض مصر الدولى الثانى للبترول "إيجبس 2018"
كتب مؤمن مختار
إضافة تعليق

انطلق اليوم الإثنين، مؤتمر ومعرض مصر الدولى الثانى للبترول "إيجبس 2018"، والذى تستمر فعالياته على مدار 3 أيام متتالية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

مؤتمر وزير البترول (1)

وتبدى الشركات الصناعية الروسية اهتماما متزايدا بالسوق فى منطقة شمال أفريقيا والعمل على تأمين صفقات أكبر وأفضل من خلال المعرض "إيجبس 2018" المقرر انعقاده خلال الفترة من 12 إلى 14 فبراير 2018 بالقاهرة.

مؤتمر وزير البترول (2)

وفى هذا الإطار تحرص الشركات الروسية على المشاركة فى المعرض بما يقرب من 20  شركة تعمل فى مجال تصنيع معدات النفط والغاز، حيث تبلغ مساحة الجناح الروسى بالمعرض 400  متر مربع. حيث تهدف الشركات الروسية المشاركة فى المعرض إلى تحقيق المزيد من المكاسب حيث أصبحت مصر سوقا مزدهرة لصناعة النفط والغاز، كما تستهدف المشاركة الروسية فى المعرض هذا العام، الانفتاح على منطقة شمال أفريقيا وتوسيع دائرة نشاطها عالميا.

مؤتمر وزير البترول (3)

كذلك تهدف المشاركة الروسية إلى كسب المزيد من الرؤى وفتح مجال الحوار والتعاون والمناقشات مع الشركاء المحتملين.

مؤتمر وزير البترول (6)

وقال رومان جافريلين، نائب مدير مجموعة الترويج للشركات الروسية، فى تصريحات نشرتها وكالات روسية من بينها "تاس"، إن معرض القاهرة فرصة ممتازة للقاء قيادات قطاع الطاقة، معربًا عن تقديره لمركز الصادرات الروسية وجهوده فى منح المصدرين الروس فرصة أفضل للانخراط فى السوق العالمية بأدوات وآليات قوية وفهم عميق لاحتياجات الأسواق وأولوياتها.

مؤتمر وزير البترول (5)

وأضاف جافريلين، إنهم يسعوا إلى أن تصبح الشركات الروسية من الشركات الرائدة فى الصناعات والقطاعات ذات الصلة بالمنطقة، لافتًا إللى أن معرض "إيجبس 2018" يعد أفضل منصة أو منبر للحصول على مزيد من الشركاء فى شمال أفريقيا، وزيادة الصادرات الروسية من معدات النفط والغاز.

مؤتمر وزير البترول (4)

ومن جانبها، أكدت ايلينا سافيلوفا، مدير مجموعة الترويج للشركات الروسية المشاركة فى المعرض، على فرص تعزيز التواجد الروسى فى المنطقة، مشيرة إلى أن قطاع الصناعات الروسية من المعدات والتكنولوجيا، قادر على تلبية احتياجات الشركاء وفق أدق وأفضل المعايير؛ ونحن نتطلع لرؤية أوسع على الصعيد العالمى.

مؤتمر وزير البترول (7)

ومن المتوقع أن يستضيف معرض "إيجبس 2018" أكثر من 400 شركة عارضة فى مساحة 20  ألف متر مربع، وأن هناك 11 شركة حكومية إلى جانب 20 شركة غير حكومية ومنظمات دولية فى قطاع النفط والغاز.

مؤتمر وزير البترول (8)

ومن وجهة نظر مجموعة الترويج الروسية، فإن معرض هو نقطة الانطلاق الرئيسية للمنتجات الروسية إلى سوق شمال أفريقيا، وكما قال نائب مدير مجموعة الترويح الروسية، رومان جافريلين: "نحن حريصون على زيادة المشاركة الروسية فى إيجبس فى ظل فرص التواصل المتاحة، وهى خطوة مهمة وناجحة يمكن البناء عليها فى المشاركة العام المقبل".

 
مؤتمر وزير البترول (9)
 
مؤتمر وزير البترول (10)
 
مؤتمر وزير البترول (11)
 
مؤتمر وزير البترول (12)
 
مؤتمر وزير البترول (13)
 
مؤتمر وزير البترول (14)
 
مؤتمر وزير البترول (15)
 
مؤتمر وزير البترول (16)
 
مؤتمر وزير البترول (17)
 
مؤتمر وزير البترول (18)
 
مؤتمر وزير البترول (19)
 
مؤتمر وزير البترول (20)
 
مؤتمر وزير البترول (21)
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة