خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. جنايات القاهرة تقتص من قاتل كاهن المرج.. المحكمة تؤيد إعدامه بعد تصديق المفتى.. المتهم يطلق السباب ويزعم: سادتى يتحكمون فى العالم عليكم اللعنة.. والقاضى: من قتل نفسا بغير حق فكأنما قتل الناس جميعا

الإثنين، 12 فبراير 2018 12:53 م
فيديو.. جنايات القاهرة تقتص من قاتل كاهن المرج.. المحكمة تؤيد إعدامه بعد تصديق المفتى.. المتهم يطلق السباب ويزعم: سادتى يتحكمون فى العالم عليكم اللعنة.. والقاضى: من قتل نفسا بغير حق فكأنما قتل الناس جميعا "جنايات القاهرة" تقتص من قاتل كاهن المرج
كتب عبدالله محمود - عامر مصطفى - تصوير أحمد هندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدلت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، حكمها بتأييد الإعدام على أحمد سعيد السنباطى المتهم بقتل القس سمعان شحاتة بالمرج فى أكتوبر الماضى، بعدما أحالت المحكمة أوراقه فى ثانى جلسات محاكمته إلى فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامه.

محاكمة قاتل كاهن المرج (2)

ووصل المتهم أحمد سعيد مرتديا ملابس الحبس الاحتياطى، وسط حراسة أمنية مشددة، واكتظت القاعة بعدد كبير من رجال الأمن لتأمين الجلسة وسط حضور أهل المجنى عليه لسماع منطوق الحكم الجديد على المتهم بقتل الكاهن.

محاكمة قاتل كاهن المرج (4)

وفور إيداعه القفص انطلق المتهم فى سباب جميع من داخل القاعة، وظل المتهم يتوعد الجميع من خارج القفص، مذكرا إياهم بالنار قائلا:" سادتى فى العالم يتحكمون عليكم اللعنة، أخاف أن تقتلونى اقتلونى والله ستكونون أبطال، عليكم اللعنة كفار".

محاكمة قاتل كاهن المرج (8)

وواصل المتهم سباب الموجودين خارج  القفص وكذلك الموجودين داخل القفص قائلًا": نزلنى من هنا أنا قاعد فى نجاسة.. أبشراكم بالنار وسوف تذلون وتقهرون.. زمن من يقول سأفعل لا يفعل، وأنتم تقولون ما لا تفعلون.. والله كلكم أنجاس".

محاكمة قاتل كاهن المرج (7)

وصعد المستشار أحمد الدقن إلى المنصة، فى كلمته قبل النطق بالحكم على قاتل كاهن كنيسة المرج وقال: إن الله محبة ومن لايحب لايحب، مضيفاً أن نفس المتهم باتت رهينة عما ورد بارتكاب الجريمة، متابعا: لكم فى القصاص حياة يا أولى الألباب ومن قتل نفس بغير حق فكأنما قتل الناس جميعا، مشيرًا إلى أن ما  جاء فى الكتاب المقدس يقتل القاتل كما أنه ورد من قتل بهيمة يعوض عنها.

محاكمة قاتل كاهن المرج (5)

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، أحال المتهم بقتل القمص سمعان شحاتة إلى محكمة الجنايات؛ لمحاكمته فى الاتهامات المسندة إليه بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

محاكمة قاتل كاهن المرج (10)

واتهمت النيابة السنباطى، بأنه فى 12 أكتوبر الماضى، قتل القس سمعان شحاتة عمدا مع سبق الإصرار والترصد بمنطقة المرج، بأن بيَّت النية وعقد العزم على قتل أيًا من رجال الدين المسيحى، وأعد لذلك سلاح أبيض (سكين) وتربص له بمكان أيقن مروره به، وعندما شاهده باغته بعدة طعنات وضربات بأنحاء متفرقة من جسده، فلفظ أنفاسه الأخيرة جراء إصاباته.

محاكمة قاتل كاهن المرج (1)

 

محاكمة قاتل كاهن المرج (3)
 
محاكمة قاتل كاهن المرج (6)
 
محاكمة قاتل كاهن المرج (9)
 
محاكمة قاتل كاهن المرج (11)
 

 

محاكمة قاتل كاهن المرج (12)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

هذا الولد ثروة .. يحب ان نغتنمها

اتمنى ان يغتنم معهد البحوث الاجتماعية والجنائية تلك الفرصة العظيمة ويخضعه للبحاث المتخصصين فيه .. هذا الولد المسكين تتوفر فيه كل عناصر الجنوح والشطط واضحة وجلية من حيث لغة الجسد والاضطراب النفسى واللغوى والشرود وعدم التركيز والتشويش الفكرى والاندفاع مع صقله باخضاعة لضغوط هائلة من الجماعات المارقة التى تعانى قيادتها من امراض وعقد نفسية اشد مما يعانيه هذا الشاب .

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الضبر؟

تبا لك أيها الندل الخسيس ولمن تدعى أنهم يحكمون العالم ومبروك عليك رحلة مجانية الى جهنم بلا عودة

غسلوا لك مخك الوسخ وحجزوا لك مقعدا فى جهنم وقالوا لك أنة مقعدا فى الجنة مع الحور العين وانت أكلت المقلب ولما صحيت لنفسك وعرفت أن الحور العين والجنة أعدهما الله للمتقين --مش للقتلة زيك والمجرمين--قلت أستعبط فيها وأعمل مجنون من المجانين--يمكن أفلت من الاعدام وابقى مسجون زى المساجين--لا لا وشرف أمك هتنعدم لانك ظالم يا اوسخ الظالمين--وتروح لجهنم خلا شهر او شهرين--روح يابعيد الهى لا يكسبك أسأت للأسلام والمسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا

عاشت دولة القانون التى لاتفرق بين مواطنيها

عاشت دولة القانون التى لاتفرق بين مواطنيها

عدد الردود 0

بواسطة:

رمسيس رشدي حبشي

الإيمان والعته

مشكلة هذا الرجل مشكلة كثيرين فالأحاديث والأسانيد وحتى نصوص قرآنية تؤيد ما يؤمن به هذا الرجل وأن كان الفهم خاطىء لتلك النصوص.. ولكن الكثير من الشيوخ يؤيدون هذا الفكر بل ويقرون به على التلفاز أمام كل الأعين.. لذلك الكثير يعيشون شيزفرنيا دينية إيمانية.. والأزهر يقف مكتوف اليدين أحياناً ومؤيداً في الكتب الدراسية أحياناً أخرى.. وبلبلة فكرة تموج المجتمع لدرجة أن الدين بقى الإسلام الصحيح والإسلام غير الصحيح.. لابد من التصحيح والأزهر هو سبب هذه المهزلة لأنه شارك فيها وأن من ينبغي أن يحاكم هو الأزهر ذاته!!

عدد الردود 0

بواسطة:

فتنة شيوخ السلفيين

هذا القاتل مظلوم بسبب تحريض شيخه السلفي ذو الفكر المريض، وقد استطاع ان يسيطر على عقله

كان من الواجب الحكم باعدام هذا الشيخ السلفي المحرض، قبل الحكم بإعدام هذا الشاب القاتل المغرر به ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة