خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يسعى لـ ترويض ذئاب الجبل فى الأسبوع الـ23 بالدورى.. طنطا يستضيف الطلائع.. انطلاق البطولة العربية للسلاح فى استاد القاهرة.. ومواجهات فى دورى محترفى كرة اليد وسيدات الطائرة

الإثنين، 12 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يسعى لـ ترويض ذئاب الجبل فى الأسبوع الـ23 بالدورى.. طنطا يستضيف الطلائع.. انطلاق البطولة العربية للسلاح فى استاد القاهرة.. ومواجهات فى دورى محترفى كرة اليد وسيدات الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

تابعوا معنا اليوم 12 فبراير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، مواجهة الأهلى أمام المقاولون العرب فى الأسبوع الـ23 بالدورى الممتاز ولقاء طنطا أمام طلائع الجيش فضلاً عن انطلاق البطولة العربية للسلاح باستاد القاهرة.

 

الأهلى فى مواجهة أمام المقاولون العرب باستاد القاهرة
 

يواجه الأهلى فى السادسة مساء اليوم "الاثنين"، نظيره المقاولون العرب على استاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز وذلك بعد أقل من أسبوع على المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى ببتروسبورت وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد جاءت بتوقيع باكا وأزارو وعبد الله السعيد والمؤجلة من الجولة السادسة.

ويسعى الفريق الأحمر إلى تكرار فوزه على ذئاب الجبل، من أجل مواصلة تربعه على عرش القمة وتوسيع الفارق مع النادى الاسماعيلى أقرب منافسيه، فيما يحاول المقاولون العرب صاحب المركز الثامن برصيد 31 نقطة الخروج من "كبوة" الخسارة الأخيرة ورد الاعتبار أمام الأهلى، متسلحًا ببعض عناصر الخبرة والشباب بين صفوفه.

 

الاهلى

الأهلى

طنطا يستضيف طلائع الجيش فى ختام الجولة 23 للدوري

كما تختتم اليوم الاثنين منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوى  بإقامة لقاء يجمع طنطا وطلائع الجيش فى الثانية والنصف ظهرًا على استاد طنطا الرياضى.

وكان طنطا قد خسر من الزمالك بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأخيرة بينما فاز طلائع الجيش على إنبى بهدف دون رد.

 

الرجاء يواجه كفر الدوار وديًا استعدادًا للمصرى

بينما يخوض فى الثالثة عصر اليوم الاثنين فريق الرجاء بقيادة رمضان السيد مباراة ودية مع كفر الدوار استعدادًا لمواجهة المصرى.

وكان الرجاء قد حقق فوزه الثالث فى الدورى على حساب إنبى بثلاثة أهداف فى المباراة المقدمة من الجولة 24 للدورى، ليرفع رصيده للنقطة 15 فى المركز السابع عشر بجدول المسابقة المحلية.

رمضان السيد
رمضان السيد

 

الإنتاج الحربى يواجه السكة الحديد وديًا استعدادًا لذئاب الجبل

بينما يواجه فى الثالثة عصر اليوم الاثنين فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار مباراة ودية مع نظيره السكة الحديد على ملعب الأخير استعدادًا لمواجهة ذئاب الجبل.

ويستعد الإنتاج الحربى لمواجهة المقاولون العرب فى السابعة والنصف مساء الجمعة المقبلة ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين للدورى.

مختار مختار
مختار مختار

 

انطلاق البطولة العربية للسلاح باستاد القاهرة اليوم

تنطلق اليوم، منافسات البطولة العربية للسلاح لـ الناشئين والشباب تحت 17، 20 سنة والتى تستضيفها مصر فى استاد القاهرة خلال الفترة من 12 حتى 15 فبراير الجارى.

تشهد هذه البطولة مشاركة دول كل من  تونس - الجزائر - الأردن - الإمارات - الكويت - اليمن - سوريا - البحرين  بالإضافة إلى مصر البلد المنظم للمنافسات.

منافسات سلاح
منافسات سلاح

 

لقاءات قوية فى إستكمال الجولة الـ 17 بدورى محترفى كرة اليد

يواجه اليوم الاثنين فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره طلائع الجيش فى إطار استكمال الجولة الـ 17 بدورى المحترفين والمرتبط مواليد 98 والتى انطلقت أمس الأحد.

فريق يد الاهلى
فريق يد الأهلى

 

كما تقام اليوم 4 مواجهات مهمة فى نفس الجولة بين كل من 6 أكتوبر مع الطيران وبورسعيد مع هليوبوليس وسموحة مع سبورتنج والأولمبى مع البنك الأهلى.

مركز التسوية والتحكيم ينظر فى طعن النحاس على انتخابات اليد

ينظر اليوم الاثنين، مركز التسوية والتحكيم فى الطعن المقدم من أحمد إيهاب النحاس على انتخابات اتحاد كرة اليد الأخيرة والتى أسفرت عن فوز هشام نصر.

يذكر أن الجلسة تم تأجيلها إلى اليوم لعدم  حضور أحد من المحتكم ضدهما جلسة 29 يناير الماضى، حيث قدم النحاس طلبا بإلزام المحتكم ضده "اتحاد كره اليد" بتقديم أوراق العملية الانتخابية كاملة، حيث أشار النحاس إلى أنه تم إبلاغه حال عدم حضور المحتكم ضدهم سيعتبر تسليم بالطلبات.

سيدات طائرة الاهلى
سيدات طائرة الاهلى

 

 

مواجهات قوية فى الجولة الرابعة بدورى سيدات الطائرة

كما يواجه اليوم الاثنين فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره الصيد فى إطار الجولة الرابعة بالدور الثانى من الدورى الممتاز.

بينما  تشهد هذه الجولة مباريات بين كلا من الزهور مع الزمالك وهليوبوليس مع المقاولون العرب وأصحاب الجياد مع سموحة والطيران مع سبورتنج والشمس مع دلفى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة