هل يرحل عمرو جمال من جنوب أفريقيا قبل نهاية فبراير؟

الأحد، 11 فبراير 2018 03:00 م
هل يرحل عمرو جمال من جنوب أفريقيا قبل نهاية فبراير؟ عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يرحل عمرو جمال، مهاجم الأهلى المُعار لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، عن ناديه قبل نهاية فبراير الجارى؟.. سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث خلال الفترة الماضية، بعدما تلقى المهاجم الشاب عرضاً رسمياً من نادى هلسنكى الفنلندى للانتقال إلى صفوفه فى فبراير الجارى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية..

س: ماذا عن تفاصيل عقد عمرو جمال مع بيدفيست؟

ج: عمرو جمال رحل مُعاراً من الأهلى لبيدفيست بداية الموسم الجارى مقابل 250 ألف دولار لنهاية الموسم الحالى، ويحق للنادى الجنوب أفريقى ضم المهاجم الشاب نهائياً بعد انتهاء الإعارة مقابل 3 ملايين دولار.

س: هل تلقى عمرو جمال عروضاً فى يناير الماضى؟

ج: نعم.. تلقى عروضاً من أندية أوروبية وأخرى من جنوب أفريقيا، لكنها لم تكن جدية، وهو ما تسبب فى عدم إتمام مفاوضات اللاعب مع أى من هذه الأندية.

س: وماذا عن عرض هلسنكى الفنلندى لضم عمرو جمال؟

ج: رئيس نادى هلسنكى ومدرب الفريق تحدثا خلال الفترة الماضية مع عمرو جمال ووكيل أعماله محمد حبشى، من أجل إقناعه بقبول العرض الفنلندى، خاصة أن النادى سيُشارك فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويرغب هلسنكى فى ضم مهاجم الأهلى السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتى تنتهى فى فنلندا مع نهاية فبراير الجارى.

س: ماذا عن موقف عمرو جمال من هذا العرض؟

ج:رحّب عمرو جمال بالعرض الفنلندى، خاصة أن هلسنكى سيشارك فى بطولة دورى أبطال أوروبا، وهى فرصة جيدة وخطوة مهمة لعمرو جمال فى مشواره الاحترافى.

وطلب عمرو جمال ووكيل أعماله محمد حبشى من النادى الفنلندى التفاوض بشكل رسمى مع الأهلى وبيدفيست، من أجل إتمام الصفقة بشكل نهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة