صور.. تدريبات للقوات الخاصة النسائية فى البحرين على مكافحة الشغب

الأحد، 11 فبراير 2018 10:55 ص
صور.. تدريبات للقوات الخاصة النسائية فى البحرين على مكافحة الشغب تدريبات للقوات الخاصة النسائية فى البحرين على مكافحة الشغب
وكالات أنباء - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل التدابير الأمنية من قبل دولة البحرين،شكلت القوات البحرينية،كتيبة تابعة للقوات الخاصة النسائية مدربة على مكافحة الشغب، وعمليات الاقتحام لتحرير الرهائن.

وأظهرت صور نشرتها وكالة الأنباء رويترز للأنباء،اليوم الأحد جانب من التدريبات، التى تقوم بها المجموعات النسائية المدربة.

يذكرأن، فى عملية استباقية ناجحة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، أعلنت وزارة الداخلية البحرينية ضبطها خلية إرهابية مكونة من 47 عنصرا كانت تخطط لسلسلة اغتيالات بخلاف استهداف منشآت نفطية ومبانى حيوية فى المنامة، بعدما رصدت الأجهزة الأمنية اتصالات بين تلك العناصر والحرس الثورى الإيرانى.

تدريبات القوات الخاصة النسائية
تدريبات القوات الخاصة النسائية

وقال وزير الداخلية البحرينى الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البحرانية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، إن الخلية الإرهابية تمت إدارتها من قبل الحرس الثورى الإيرانى والحشد الشعبى فى العراق وحزب الله فى لبنان.

وأضاف أن العناصر الإرهابية حاولت اغتيال عدد من المسئولين والشخصيات العامة واستهداف رجال الأمن وحرق وتدمير المنشآت النفطية، موضحا أن هذه العملية من أهم العمليات الأمنية الاستباقية التى تم تنفيذها.

إلقاء قنلبة يدوية خلال التدريب
إلقاء قنلبة يدوية خلال التدريب

وقالت وزارة الداخلية فى بيان، إن من أهم النتائج التى تم تحقيقها القبض على 47 عنصرا إرهابيا من العناصر الرئيسية والذى ينتمى أغلبهم إلى ثلاثة تنظيمات إرهابية وأن هذه الخلايا تمت إدارتها من قبل العناصر الهاربة الموجودة فى إيران، والتى تقوم بالتنسيق مع الحرس الثورى الإيرانى، والحشد الشعبى فى العراق، وحزب الله فى لبنان، من أجل تدريب العناصر الإرهابية.

وأوضحت أن الجهات الأمنية نفذت 105 مهام أمنية، شملت تفتيش 42 موقعا ومستودعا، وتم القبض على 357 شخصا، والعثور على كميات كبيرة من الأسلحة والمعدات والتجهيزات والمواد المتفجرة.

القوات الخاصة النسائية
القوات الخاصة النسائية

 

تدريبات على عمليات الاقتحام
تدريبات على عمليات الاقتحام

 

جانب من التدريب
جانب من التدريب

 

جانب من التدريبات (2)
جانب من التدريبات 

 

جانب من التدريبات (3)
جانب من التدريبات 

 

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

 

قوات مكافحة الشغب
قوات مكافحة الشغب النسائية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة