رئيس "النقل العام" بالإسكندرية ينفى وجود إضراب بين سائقى الترام

الأحد، 11 فبراير 2018 09:44 م
رئيس "النقل العام" بالإسكندرية ينفى وجود إضراب بين سائقى الترام ترام الإسكندرية

الإسكندرية جاكلين منير

نفى اللواء خالد عليوة، رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية، وجود إضراب بين سائقى ترام المدينة.

و أكد رئيس الهيئة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأمر لم يكن إضرابا، بل مشاجرة بين سائقى الترام الأجرة بميدان محطة مصر.

و قال إن سائق إحدى عربات المدينة قد تشاجر مع سائقى " التونيات " الأجرة، ووقع تشابك بالأيدى وقام السائق بتحرير محضر شرطة، فيما عات حركة الترام بشكل طبيعى ولا يوجد أى توقف.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة