دورى جبال الألب للجولف ينطلق من السخنة الثلاثاء

الأحد، 11 فبراير 2018 05:12 م
دورى جبال الألب للجولف ينطلق من السخنة الثلاثاء بطولة العين السخنة للجولف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات بطولة دورى دول جبال الألب للجولف من نادى جولف السخنة بمدينة العين السخنة تحت شعار دعم السياحة فى مصر.

ومن جانبه صرح رئيس اللجنة المنظمة على محمد على بأن منافسات دورى جبال الألب للجولف «البس تور» تقام  للعام السادس على التوالى بمدينة العين السخنة حيث باتت من الجولات الأساسية للبطولة.

وقال إن المنافسات ستشهد هذا العام جولتى خليج العين والبحر الأحمر ليتل فينيس ويمثلان الجولتين الأولى والثانية من دورى البس تور.

وأضاف يشارك فى البطولة أكثر من مائة لاعب من مختلف أنحاء العالم وأن كان معظمهم يمثلون وفودًا من دول دورى جبال الألب.

ويشارك فى البطولة من اللاعبين المميزين الفرنسى جوليان برون صاحب أكبر عدد من الانتصارات فى الموسم الماضي خمسة ألقاب بجانب مواطنه توماس اليساد حامل لقب خليج العين 2015 والجنوب أفريقي البرت فينتر بالإضافة إلى الثنائى المصرى الهاوى عبد المنعم الشافعى وماجد عبد التواب وهما يبحثان عن زيادة الخبرات.

وأكد على محمد على أن الجولة الأولى خليج العين ستقام فى الفترة من 13 حتى 15 فبراير الجارى بينما تقام الجولة الثانية البحر الأحمر ليتل فينيس في المدة من 19 إلى 21 من الشهر نفسه.

أضاف أن حرص كل هذا العدد من اللاعبين على القدوم  سنويًا إلى مصر بمدينة العين السخنة ومن قبله عدد مماثل الشهر الماضى في بطولة دورى المحترفين الأوروبى هو أقوى رسالة عملية تؤكد أمن وأمان مصر وضرورة استثمار ذلك وإعادة النشاط السياحى لأفضل مما كان عليه من قبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة