"حتى اللى ملوش فى الكورة بيشجع صلاح".. "مومو" يلاعب 4 ملايين متابع بـ"تويتر" على طريقة المحترفين.. ينطلق بخفة دم.. ويسدد بـ"قصف الجبهة".. ويُحفل بأبرز أفيهات الأفلام والمسلسلات

الأحد، 11 فبراير 2018 03:19 ص
"حتى اللى ملوش فى الكورة بيشجع صلاح".. "مومو" يلاعب 4 ملايين متابع بـ"تويتر" على طريقة المحترفين.. ينطلق بخفة دم.. ويسدد بـ"قصف الجبهة".. ويُحفل بأبرز أفيهات الأفلام والمسلسلات محمد صلاح
كتب أحمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا وأبدًا تبقى علاقة لاعب كرة القدم هى الأهم بالنسبة له، فهى من تستطيع أن تصعد به إلى السماء، ويمكنها أيضًا أن تهبط به إلى باطن الأرض، ولكن الاحتمال الأخير لا يخطر ببالك إذا جاءت سيرة لاعب مثل "محمد صلاح"، فلا يوجد أى فرد فى مصر لا يحبه أو لا يسانده، ولم لا فهو من كان له الدور الأكبر فى فرحة المصريين فى العديد من المناسبات أهمها وصول المنتخب الوطنى إلى كأس العالم.

هذه العلاقة القوية بين نجم نادى ليفربول وجماهيره، لم تكن محض صدفة ولكن نشأت من تعب اللاعب وجهده لإسعاد الملايين، وقويت بعدما انخرط معهم ولم يدع بينه وبينهم فاصل، وهذا يتضح من خلال رده على كثير من التغريدات التى تتحدث معه عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعى، فعلى الرغم من احتواء حسابه الرسمى على تويتر على ما يزيد عن 4 ملايين متابع، يسعى دائمًا للرد على أكبر عدد يمكن من المتابعين.

ويتحلى صلاح بخفة الدم المعروفة لدى جميع المصريين، والتى يستخدمها فى هذه الردود، فيستعين ببعض "أفشات" الأفلام والمسلسلات الشهيرة على مواقع التواصل تارة، ويستخدم "قصف الجبهة" تارة أخرى.

يمكن أن نبدأ برده على محمود صبحى أحد متابعيه عبر تويتر، والذى أخطأ عند تسجيل إعجابه بأداء صلاح قائلاً: "بحبك يا ابن محفظتى"، وبالطبع كان يقصد "محافظتى" وهنا تدخل صلاح من أجل التعليق على هذا الخطأ قائلاً: "ابن مين؟ محفظتك ازاى يعنى؟".

ابن محفظتك ازاى يعنى
ابن محفظتك ازاى يعنى
 

والرد الثانى استخدم فيه صلاح "قصف الجبهة"، وذلك حينما تدخل حساب يحمل اسم "مو صلاح" للرد على تعليق الفرعون على أداء محمود تريزيجيه، وهنا استعان صلاح بمشهد للزعيم عادل إمام من فيلم "التجربة الدنماركية" قائلاً: "انت مين وايه اللى جابك هنا".

رد صلاح على احد الحسابات التى تحمل اسمه
رد صلاح على أحد الحسابات التى تحمل اسمه

والرد الثالث كان موجه لأحد المتابعين الذى قال إنه لا يفقه شئ فى كرة القدم لكنه قام بوضع صورة صلاح على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص به فى سبيل استمداد الحماسة والمثابرة أثناء عمله، ليرد صلاح قائلاً: "يبقى ربنا هيكرمك أخر كرم".

رد صلاح على محب
رد صلاح على محب

وفى رد على أحد المغردين الذين يلعبون "الفانتازى" الخاصة بالدورى الإنجليزى، والذى قال له: "متعتبرنى مشهور وترد عليا ده أنا بكبتنك كل جولة بس بصراحة تستاهل"، قال محمد صلاح: "اه مانا برده بظبطك نقط".

محمد صلاح ونقاط الفنتازى
محمد صلاح ونقاط الفنتازى

وعبر أحد المعجبين بفخره بالنجم المصرى وإعجابه بتواجد مقال عنه فى إحدى اختبارات اللغة الفرنسية، قائلاً: "صلاح ملك أفريقيا"، فيما رد صلاح قائلاً: "انا مش فاهم حاجة لكن افتكر انها حاجة كويسة".

محمد صلاح يرد على محمد طارق
محمد صلاح يرد على محمد طارق

وبعد مناشدة الإعلامية مى حلمى، عبر قناة أون سبورت، محمد صلاح، الاستجابة إلى شاب انتشرت صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أرتدى تيشرت مدون عليه اسمه بالقلم الجاف، متمنيا أن يهديه آخر، ليرد محمد صلاح بأنه سيرسله فى أقرب وقت، ليفاجأ بعدها بالكم الهائل من الطلبات، ويستعين بمشهد لأحمد عيد من فيلم "اوعى وشك" قائلاً: "واحده واحده".

محمد صلاح يرد على مى حلمى
محمد صلاح يرد على مى حلمى
 

وفى رد له على سؤال إحدى المغردات عن لون البدلة التى كان يرتديها فى حفل اختيار أفضل لاعب فى أفريقيا، قال: "أهم حاجه انها كانت حلوه وخلاص"، وعلق على إحدى التغريدات لحازم فتوح الذى قال فيها: "ده اللى مش فارق غيابه برده مش فارق وجوده"، ليرد محمد صلاح قائلاً: "لا انت حد حساس أوى".

تعليق صلاح على بدلته فى حفل أفضل لاعب بإفريقيا
تعليق صلاح على بدلته فى حفل أفضل لاعب بإفريقيا

محمد صلاح فى رد على حازم فتوح

محمد صلاح فى رد على حازم فتوح

وكان أخر رد له من نصيب يوسف السيد، عندما غرد له قائلاً: "نداء عاجل إلى أهل الخير أخوكم المسلم محتاج أيفون 7 بذاكرة 256 جيجابايت لضبط المنبه للقيام لصلاة الفجر والله لا يضيع أجر من أحسن عملا"، ليجيب عليه محمد صلاح قائلاً: "بس أكيد مش هتروح تصلى ماشى على رجليك لازم عربية أحدث موديل علشان الطريق بيبقى ضلمة".

محمد صلاح يرد على يوسف السيد
محمد صلاح يرد على يوسف السيد
 

صلاح فى رده على عمرو نصوحى

صلاح فى رده على عمرو نصوحى

 

صلاح يمزح مع أحد المتابعين
صلاح يمزح مع أحد المتابعين

 

فرق توقيت
فرق توقيت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة