أكرم القصاص - علا الشافعي

المخرج محمد أمين: لا يمكن قياس تطور السينما بارتفاع إيرادات أفلام الأكشن

الأحد، 11 فبراير 2018 04:26 م
المخرج محمد أمين: لا يمكن قياس تطور السينما بارتفاع إيرادات أفلام الأكشن محمد امين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج محمد أمين، إنه عكف على كتابة سيناريو فيلمه الأحدث "التاريخ  السرى لكوثر" على مدار عام ونصف العام، قبل أن يتعاقد على تصويره.

وتابع أمين، أن ليلى علوى تبدع دائمًا فى أداء الأدوار المختلفة، وأن  دورها فى الفيلم امرأة تنتمى لتيار دينى متشدد، وأنها المرة الأولى التى تلعب فيها ليلى علوى دورًا كهذا.

وأكد أنه خلال اختيار الفنانين المشاركين فى العمل، انصب تركيزه على توقع  الفنان المناسب فى الدور المناسب، مشيرًا إلى أنه ينتهى من التصوير خلال  شهر من الآن، وسيتم خلال الشهر تصوير 13 يومًا نظرًا لانشغال الفنانين فى  أعمال أخرى يجرى تصويرها بالتوازى.

وعن انتعاش السينما المصرية فى السنوات الأخيرة، أكد أمين أنه لا يمكن  قياس تطور السينما على ارتفاع إيرادات "أفلام الأكشن"، وإنما يكون الحكم  من خلال قياس مدى إقبال الجمهور على فيلم مختلف.

وأردف "الطبيعى فى العالم كله أن الأكشن يجتذب كل الجمهور، لكنه أمر  إيجابى بالنسبة للصناعة أن المنتج يحقق أرباحًا فيعاود تجربة الإنتاج مرة أخرى".

يذكر أن فيلم "التاريخ السرى لكوثر" من بطولة ليلى علوى وزينة ومحسن محيي الدين ومن تأليف وإخراج محمد أمين، الفيلم من إنتاج وليد مصطفى وريماس  إسحاق إبراهيم وتنفيذ شركة سكاى برودكشن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة