إزالة تعديات على الأراضى الزراعية وحملات لإزالة القمامة بسوهاج

الأحد، 11 فبراير 2018 01:00 م
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية وحملات لإزالة القمامة بسوهاج حملة إزالة القمامة والأتربة بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، بإزالة  لحالة تعدى على الأراضى الزراعية بناحية المركز وذلك فى إطار جهود المحافظة للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية حفاظا عليها.

وأوضح عدلى أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، أن الوحدة المحلية قامت بحملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وأسفرت عن إزالة فورية لحالة تعدى بقرية بنجا، وتم ردم الحفريات المعدة لصب القواعد الخرسانية بمساحة 18 سهم.

وشدد عبد المنعم فى بيان، على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدى لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أى تعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بشكل فورى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أى مخالف.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا برئاسة على رفاعى رئيس الوحدة، بحملات للنظافة لرفع مستوى النظافة بشوارع وميادين المركز، والتى تأتى فى إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل ورفع الاشغالات، وتحقيق السيولة المرورية.

وتم رفع كميات من القمامة والمخلفات والأتربة بشوارع المدينة وموقف السيارات، وبالتعاون مع عمال نظافة المركز، وباستخدام معدات الوحدة واللودر.

وشدد عبدالمنعم على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بجميع قرى ومدن المحافظة، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة