أخبار برشلونة اليوم عن إجماع كتالونى بظهور مينا فى كامب نو أمام خيتافى

الأحد، 11 فبراير 2018 02:48 م
أخبار برشلونة اليوم عن إجماع كتالونى بظهور مينا فى كامب نو أمام خيتافى يارى مينا مدافع برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجمعت وسائل الإعلام الكتالونية على ضرورة منح الكولومبى يارى مينا، مدافع نادى برشلونة الإسبانى، فرصة الظهور الأول على ملعب كامب نو بالدورى أمام خيتافى، فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.

يارى مينا مدافع برشلونة
يارى مينا مدافع برشلونة

الإعلام الكتالونى يطالب بمنح مينا الظهور الأول مع برشلونة أمام خيتافى
 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فى أول عنوان لها "وقت يارى مينا.. المدافع الكولومبى قد يبدأ أساسياً فى الكامب نو"، فى رسالة إلى أرنستو فالفيردى مدرب البارسا لحثه على إشراك مينا أساسياً أمام خيتافى اليوم.

وكتبت صحيفة "سبورت" الكتالونية، "امتحان للبارسا.. حان وقت مينا الذى يجب أن يشارك لأول مرة بالكامب نو"، فى إشارة لضرورة الدفع باللاعب لمنحه الثقة وقيادة دفاع الفريق الكتالونى أمام خيتافى.

ويملك الكولومبى مينا، مدافع نادى برشلونة الإسبانى، فرصة كبيرة للعب أساسياً اليوم أمام خيتافى، فى ظل إيقاف الفرنسى صامويل أومتيتى وإصابة توماس فيرمايلين.

وكان يارى مينا قد شارك فى آخر 7 دقائق أمام فالنسيا فى إياب نهائى كأس ملك إسبانيا خلال المباراة التى جمعت الفريقين الخميس الماضى، وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.

كوتينيو نجم وسط برشلونة
كوتينيو نجم وسط برشلونة
 

ملخص ما قدمه كوتينيو مع برشلونة منذ انضمامه فى يناير
 

بدأ البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم نادى برشلونة الإسبانى، وضع أولى بصماته مع البلوجرانا بعد إحراز الهدف الأول داخل شباك فالنسيا فى إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا، خلال المباراة التى جمعت الطرفين الخميس الماضى،  والتى انتهت بفوز البلوجرانا بهدفين نظيفين والتأهل إلى نهائى البطولة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كوتينيو شارك مع برشلونة فى 5 مباريات مقسمة ما بين 3 لقاءات بالليجا ومباراتين بكأس الملك، وسدد 9 كرات على مرمى المنافسين وأحرز هدفاً وحيداً مع تصدى الحراس لأربع كرات خطيرة منه، إضافة إلى عرضية واحدة.

وأضافت الصحيفة، أن نجم نادى برشلونة الجديد أحرز هدفه الـ13 فى الموسم الحالى، حيث كان سجل مع ليفربول الإنجليزى 12 هدفاً قبل انضمامه إلى صفوف الفريق الكتالونى فى انتقالات يناير.

ونجح البرازيلى فيليب كوتينيو فى هز شباك فالنسيا على ملعب "الميستايا" بأول هدف لفريق برشلونة ومهد الطريق نحو التأهل إلى نهائى كأس ملك إسبانيا قبل تسجيل راكيتتش الهدف الثانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة