أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو ريدة: مباراة المصرى فى أفريقيا تساهم فى عودة الجماهير للملاعب

الأحد، 11 فبراير 2018 12:51 ص
أبو ريدة: مباراة المصرى فى أفريقيا تساهم فى عودة الجماهير للملاعب هانى أبو ريدة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وعضو مجلس الاتحاد الدولى "فيفا"، أن عودة الحياة والروح لملعب بورسعيد خطوة إيجابية، وأن الملعب ظهر بشكل مشرف فى مباراة المصرى وضيفه الزامبى، جرين بافالوز فى دور الـ32 بالكونفدرالية الأفريقية، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدى بنتيجة 4/0.

 

قال أبو ريدة: "مباراة المصرى فى أفريقيا ستساهم فى عودة الجماهير للملاعب المصرية، وأنه يتمنى أن يتحمل كل نادى مسئولية تنظيم مبارياته.. ومسئولية الشرطة ستكون تأمين الملعب من الخارج فقط، وليس لهم علاقة بالتأمين من خارج الاستاد، وسنعقد اجتماع غدًا مع رؤساء الأندية لبحث عودة الجماهير".

 

وأكمل رئيس الجبلاية فى تصريحاته لبرنامج "مع شوبير": "إنشاء رابطة الأندية يرفع الكثير من الضغط عن اتحاد الكرة المصرى، وربيع ياسين سيتولى قيادة المنتخب المصرى مواليد 2001".

 

وتابع أبو ريدة: "تقيم كوبر يتم بناء على نتائج المنتخب، وأنه من أفضل المدربين على مستوى العالم، ونتائج مصر فى كأس العالم ستكون حاسمة فى بقائه.. ولدى معلومات أن هيكتور كوبر يمتلك عروض من منتخبات كثيرة، وشخصيا أتمنى بقائه لأنه مدرب متميز للغاية، وان المنتخب المصرى سيلعب مباراة ودية أمام الكويت فى معسكر مايو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة