أكرم القصاص - علا الشافعي

10 صور فى حياة أرثر ميلر ومارلين مونرو

الأحد، 11 فبراير 2018 08:00 ص
10 صور فى حياة أرثر ميلر ومارلين مونرو آرثر ميلر ومارلين مونرو
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مات الكاتب الأمريكى الشهير آرثر ميلر فى 10 فبراير 2005، بعد سنوات كثيرة قضاها فى الأدب والإبداع حيث ولد فى مدينة نيويورك فى 17 أكتوبر 1915.

 

ورغم كتاباته المميزة والتى يأتى على رأسها مسرحيته الشهيرة "موت بائع متجول" التى ترجمت إلى أكثر من 20 لغة عالمية، إلا أن زواجه من النجمة مارلين مونرو يظل هو الأبرز بالنسبة لكثيرين يؤرخون لحياة أرثر.

 

بينما وصفها "ميلر" بـ"الفتاة الأكثر حزنًا التى قابلها فى حياته" وقال عنها "من أجل أن تعيش فترة أطول كان يجب أن تكون إما أكثر تهكما أو أكثر بعدًا عن الواقع، مما كانت عليه بدلاً من ذلك كانت شاعرة على ناصية الطريق تحاول أن تتلو أشعارا لجمهور يشد بملابسها".

 

لكن هناك وجه آخر حيث فجر موقع ديلى ميل مفاجأة من العيار الثقيل، إذ نشر عددًا من الصور لم تظهر للنور من قبل، تكشف حمل النجمة العالمية أيقونة الجمال والإغراء مارلين مونرو سرًا، وهى الصور التى ظلت بحوزة صديقة مارلين، فريدا هال، إلى أن توفيت.

 

تكشف الصور حمل مونرو من الفنان الفرنسى إيف مونتان الذى عمل معها فى فيلم Let's Make Love وليس من زوجها الكاتب المسرحى آرثر ميلر - حسبما أكد الموقع - هو الجنين الذى فقدته ولا يعرف أحد ما إذا كان بشكل طبيعى أم إجهاض.

 

 
1
 

2
 

3
 

4
  

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة