خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

البنك المركزى: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج لـ29.1 مليار دولار خلال 14شهرا

الأحد، 11 فبراير 2018 02:16 م
البنك المركزى: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج لـ29.1 مليار دولار خلال 14شهرا طارق عامر محافظ البنك المركزى
كتب: أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البنك المركزى المصرى، اليوم الأحد، إن إجمالى تحويلات المصريين العاملين بالخارج ارتفعت لتسجل نحو 29.1 مليار دولار خلال الفترة نوفمبر 2016 إلى ديسمبر 2017 أى 14 شهرا، بزيادة قدرها نحو 4.7 مليار دولار وبمعدل 19.2%، مقابل نحو 24.4 مليار دولار خلال الفترة المناظرة، وهو ما يعكس ثقة المصريين فى التعامل مع الجهاز المصرفى المصرى كنتيجة إيجابية لقرار تحرير سعر صرف الجنيه المصرى.
 
 
 
وأضاف البنك المركزى المصرى، فى بيان صادر عنه اليوم الأحد، أن تحويلات المصريين العاملين بالخارج ارتفعت خلال شهر ديسمبر 2017 بمعدل 29.3% لتسجل نحو 2.6 مليار دولار، مقابل نحو 2.0 مليار دولار خلال شهر ديسمبر 2016.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ضد ارهاب امريكا للعرب

تعنت حكومه مصر ضد المغتربين

لماذا الاصرار علي عدم فتح بنوك مصريه بالخارج للمصريين علي غرار البنوك الاجنبيهفي مصر اليس لنا حق المعامله بالمثل ؟ باركلير و الالماني و الايطالي و الكويتي و العماني مبدأ المعامله بالمثل معدوم لدي حكومه مصر الجاهله. نحن في ايطاليا نجد صعوبات جمه في فتح حسابات بنكيه و تعسف من ويستيرن يونيون الاميريكيه التي تحصل مبالغ طائله مننا تضيع علي المغترب و مصر في نفس الوقت نحن لا نجد بنك واحد مصري في اوروبا و ده كل العيب و الغباء ملايين من اليورو لا نستيطع تحويلها. شهريا. من مرتباتنا فهل يسمع ندائنا السيسي بعد تجاهل حكومه مصر للمغتربين و قضاياهم بالغربه فهل من مجيب ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة