"وقلب أبويا علىّ حجر".. ميكانيكى يشنق ابنه لسرقته "مفك" من ورشته بالخانكة

السبت، 10 فبراير 2018 01:14 م
"وقلب أبويا علىّ حجر".. ميكانيكى يشنق ابنه لسرقته "مفك" من ورشته بالخانكة شنق - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد أب من مشاعر الإنسانية وقام بتكبيل نجله وخنقه بحبل حتى سقط مغشيا عليه، وتوفى فور وصوله للمستشفى لسرقته "مفك" كهرباء و"دينامو" من ورشته بدائرة مركز الخانكة، تم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، إخطارًا من مستشفى السلام العام بوصول "عبد الرازق وائل "16 سنة عامل، مقيم دائرة مركز الخانكة بالقليوبية، جثة هامدة وتبين وجود سحجات وكدمات متفرقة بالجسم مع وجود علامات خنق على محيط الرقبة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالانتقال والفحص، قال والد المتوفى "وائل ع "42 سنة ميكانيكى، أن نجله كان سيئ السلوك واعتاد الاستيلاء على قطع الغيار من الورشة خاصته وبيعها بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، وأنه اكتشف منذ يومين استيلائه على "مفك" كهرباء و"دينامو" من الورشة وبيعه.

ولدى معاتبته قام بترك المنزل ولم يعد ولم يحرر محضرا بغيابه لاعتياده على ذلك وأمس عثر على نجله عقب صلاة العشاء ملقى بجوار المنزل فى حالة إغماء، فقام وزوجته بنقله للمستشفى حيث تبين وفاته، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

وبعرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، كلف اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالفحص والتحرى عن الواقعة.

ومن خلال استكمال الفحص وجمع المعلومات وإجراء التحريات، أمكن التوصل إلى معلومات مفادها قيام خال المتوفى "أحمد. م" 19 سنة، سائق ومقيم المرج – القاهرة، بالبحث عن المتوفى حتى عثر عليه وقام باصطحابه وتسليمه لوالده بالورشة خاصته.

وبتطوير مناقشة والد المتوفى ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات وما قرره خال المتوفى، اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، مضيفًا أنه أمس وعقب عودة نجله قام باصطحابه للمنزل وتوثيقه من كلتا يديه وقدماه بحبل ومحاولة خنقه حتى خارت قواه فقام على الفور باصطحابه بمساعدة زوجته لمستشفى السلام فى محاولة منهما لإسعافه إلا أنه فارق الحياة.

وأضاف والد المتوفى، أنه أدعى ذلك خشية المسائلة القانونية، وأرشد عن الحبل المستخدم فى الواقعة داخل مسكنه وتم التحفظ عليه.

وبسؤال والدة المتوفى المدعوة "ست الكل" 37 سنة ربة منزل ايدت ذلك، وتحرر المحضر رقم 1320 ادارى مركز الخانكة لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة