صور.. مع عودة الروح لاستاد بورسعيد.. محافظ الإقليم: رسائل حب من جماهير المصرى للأهلى.. رئيس النادى: استوفينا جميع الاشتراطات لتأمين الملعب.. كبير المشجعين: جمهورنا وطنى يحب كل الناس وأيدينا ممدودة للجميع

السبت، 10 فبراير 2018 01:46 م
صور.. مع عودة الروح لاستاد بورسعيد.. محافظ الإقليم: رسائل حب من جماهير المصرى للأهلى.. رئيس النادى: استوفينا جميع الاشتراطات لتأمين الملعب.. كبير المشجعين: جمهورنا وطنى يحب كل الناس وأيدينا ممدودة للجميع جماهير النادى المصرى - أرشيفية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 7 سنوات عجاف باستاد النادى المصرى لتطبيق عقوبات نتيجة للأحداث التى دارت على ملعبه فى فبراير 2012 وراح ضحيتها 74 من جماهير النادى الأهلى، تعود الروح إليه مرة أخرى من خلال مباراة جرين بافالوز الزامبى بالدور الـ 64 فى اطار مباريات البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

استاد بورسعيد (4)

وقال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن المباراة وسيلة لتوصيل باقة من الحب والود لجمهور النادى الأهلى العريق والذى تربطنا به أواصر تعاون منذ الثلاثينات، مؤكدا أن العلاقة بين الناديين قوية منذ القدم، فيتم تبادل العديد من اللاعبين بين المصرى والأهلى مثل "الضظوى وشاهين ومدحت فقوسة، وغيرهم"، كما تبادلنا اللعب فى العديد من البطولات بكل روح رياضية، فكلانا دم واحد .

 

استاد بورسعيد (3)

وهنأ المحافظ، جماهير بورسعيد بعودة الروح إلى الاستاد بعد 7 سنوات توقف فيها النشاط على أرض استاد النادى المصرى، موضحاً أن الجماهير رسمت لوحة حب لمصر كلها تبين منها عراقة وأصالة المدينة الباسلة وأهلها التى أصبحت قاطرة التنمية لمصر وستكون أيضاً قاطرة فى الرياضة المصرية، مشيرا إلى أن المحافظة شهدت حالة من الاستنفار الأمنى والاستعدادات لخروج المباراة مع جرين بافولز الزامبى فى البطولة الكونفدرالية بأبهى صورها وبالشكل الذى يليق بجماهير بورسعيد .

استاد بورسعيد (1)

وقال سمير حلبية رئيس مجلس ادارة النادى المصرى، إن موافقة وزارة الداخلية على اللعب باستاد النادى جاءت بعد استيفاء مجلس إدارة النادى كل الاشتراطات والملاحظات التى طلبتها محكمة جنايات بورسعيد والنيابة العامة، عقب حادث مباراة المصرى والأهلى فى فبراير 2012، وهى آخر مباراة رسمية شهدها الملعب.

وأضاف، أن موافقة وزارة الداخلية مقتصرة على مباريات النادى فى كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مشيداً بجهود الجميع فى العودة للعب بالاستاد مرة أخرى وخاصة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

استاد بورسعيد (2)

بدوره، قال الريس خميس، كبير مشجعى النادى المصرى، أن جماهير بورسعيد، تريد توصيل رسائل من خلال المباراة، وهى أننا أفضل جمهور فى مصر، ولا توجد بداخلنا ضغينة لأحد ونحب الناس كلها .

ولفت "خميس" لـ"اليوم السابع"، إلى أن عودة اللعب على ملعب الاستاد فرحة لكل بورسعيدى، مؤكداً أن جمهور المصرى يده ممدودة لجماهير مصر كلها من أجل التعاون والوصول لأفضل شكل جمالى للجماهير المصرية .

استاد بورسعيد (5)

وقال، أن الأمن متعاون مع جمهور النادى المصرى، ولا توجد ثمة أزمات وقد تجمعنا مرتين بالآلاف داخل الاستاد دون تواجد أمنى، وكانتا ناجحتين وظهرنا بشكل لائق أمام جميع الشاشات ولازلنا نقول "نحن جمهور وطنى" .

ويعد استاد النادى المصرى هو الملعب الرسمى للنادى المصرى وأسس عام 1953 وافتتح رسميا فى أكتوبر عام 1955 بحضور حسين الشافعى وزير الشئون الاجتماعية بالنيابه عن الرئيس جمال عبد الناصر.

استاد بورسعيد (6)

وخضع الاستاد لعدد من التجديدات وأعمال التطوير آخرها عام 2009 لاستضافة كأس العالم للشباب 2009 ليتلائم مع معايير الاتحاد الدولى لكرة القدم كما تم استخدامه فى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2006 التى نظمتها مصر ويتسع الإستاد 18 ألف متفرج، ويقع على بعد 8 كيلومتر من مطار بورسعيد الدولى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة