أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. هل تُعيد مباراة المصرى الأفريقية الحياة لاستاد بورسعيد؟

السبت، 10 فبراير 2018 03:14 م
س و ج.. هل تُعيد مباراة المصرى الأفريقية الحياة لاستاد بورسعيد؟ استاد بورسعيد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق المصرى البورسعيدى، فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، اختباراً أفريقياً صعباً، عندما يلتقى نظيره جرين بافالوز الزامبى، فى ذهاب الدور التمهيدى الأول بالكونفدرالية الأفريقية على استاد بورسعيد.

وتشهد المباراة عودة الفريق البورسعيدى لخوض مبارياته على استاد بورسعيد، بعد غياب دام 6 سنوات كاملة، عقب أحداث مباراة الأهلى والمصرى بالدورى الشهيرة التى شهدت وفاة 72 مشجعاً أهلاوياً.

وتثير عودة المصرى لخوض مبارياته على استاد بورسعيد بحضور 10 آلاف مشجع عدة تساؤلات نستعرضها فى التقرير التالى:

س: هل يخوض المصرى مبارياته بالدورى على استاد بورسعيد؟
 

ج: حتى الآن يخوض المصرى مبارياته فى الدورى على استاد برج العرب بالإسكندرية، بناءً على قرار الأمن، رغم انتهاء عقوبة الفيفا بسبب أحداث بورسعيد، وإقامة مبارياته على هذا الملعب لمدة 4 سنوات.

س: هل يتغير الوضع فى الموسم المقبل؟
 

ج: هناك محاولات من وزير الرياضة واتحاد الكرة والنادى المصرى للحصول على موافقة الأمن بعودة مباريات المصرى المحلية إلى استاد بورسعيد فى الموسم الجديد، ولكن لم يتم حسمها حتى الآن، وربما يكون لمباراة الليلة دور كبير فى حسم هذا القرار.

س: وما موقف إدارة المصرى؟
 

ج: هددت إدارة النادى المصرى باللجوء إلى الفيفا فى حال عدم لعب مباريات الكونفدرالية على استاد بورسعيد، كما هددوا بالاستقالة، وهو ما تحقق مؤخراً، أما مباريات الدورى فما زالت المحاولات والمفاوضات دائرة.

س: هل استاد بورسعيد جاهز لاستضافة المباريات والجماهير؟
 

ج: بالفعل بات الاستاد جاهزاً لاستضافة المباريات والجماهير بعد تنفيذ اشتراطات النيابة العامة كاملة بشأن الملاعب، وتم تزويده مؤخراً بكاميرات حديثة وبوابات إلكترونية وغيرها من شروط النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة