تعليقا على شائعات بيعها.. وزير البيئة: "اللى عنده عقد بيع محميات يجيبه"

السبت، 10 فبراير 2018 11:49 ص
تعليقا على شائعات بيعها.. وزير البيئة: "اللى عنده عقد بيع محميات يجيبه" الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
كتبت ـ آية دعبس- تصوير ـ محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، بالدعاء للقوات المسلحة، فى حربها التى تشنها الآن ضد الإرهاب فى سيناء، منذ أمس.
 
وأضاف فهمى، أن سبب اختيار وزارة البيئة لمحميتى الغابة المتحجرة، ووادى دجلة، يرجع إلى كونهما يعدان نموذجا لأكثر تغول عمرانى على المحميات، خاصة أنهما أصبحا في منتصف التجمعات السكنية، مشيرا إلى أن ملف المحميات شائك، وجميع الوزراء كانوا يبتعدون عنه، قائلا: أنا مش هخاف، ودارس قانون كويس، وايدى ليست مرتعشة".
 
وأوضح خلال كلمته باحتفالية افتتاح مشروعات تطوير محمية الغابة المتحجرة، ومحمية وادى دجلة، أن سبب تأخر دخول الكهرباء والمياه لتلك المناطق لوجود مشاكل، والتى عملت الوزارة على إزالتها خلال الفترة الماضية، والرواية السخيفة الخاصة ببيبع المحمية، لافتا "اللى عنده عقد بيع يجيبه، ويعرفنا الفلوس راحت فين، الغابة منفعه عامة ولا يمكن بيعها".
 
وأكد وزير البيئة، أن الوزارة تعمل على تطوير تلك المناطق، ووضع البنية التحتية بها، لدراسة إمكانية عمل عقود لفترات صغيرة، مع الجمعيات الأهلية، لافتا إلى أنه جار البحث عن شريك فى الإدارة للوزارة، قائلا: أن يكون هناك تعاون بين الحكومة والبرلمان، هو أمر إيجابى، فليس من الضرورى أن يكون بيننا خناقات، لكننا نختلف أحيانا لصالح المواطنين، وهذه هى العلاقة السوية".
 
وأشار إلى أنه تم الانتهاء من منظومة المخلفات الجديدة، بالتعاون مع مجلس النواب، لافتا إلى أنه فى الخارج الجميع لا يثور على وزير البيئة، حال حدوث أي مشكلة، إلا فى مصر، فالجميع يثور على الوزير.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة