أكرم القصاص - علا الشافعي

"النار والعضب" يسيطر على اهتمامات زوار سور الأزبكية بمعرض الكتاب

السبت، 10 فبراير 2018 07:00 م
"النار والعضب" يسيطر على اهتمامات زوار سور الأزبكية بمعرض الكتاب كتاب نار وغضب بسور الأزبكية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار كتاب "النار والغضب" للمؤلف الأمريكى مايكل وولف، جدلاً واسعًا بمجرد صدوره، خلال الفترة الماضية، كما أثار غضب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، معتبرًا أن الكتاب، يحمل أكاذيب ويوجه إساءة له.

وبسؤال "محمد" أحد أصحاب أكشاك سور الأزبكية، قال "الكتاب قلب الدنيا مرة واحدة"، مشيرًا إلى أن النسخة الإنجليزية التى دخلت إلى السور، عبر أحد الموزعين -رفض الإفصاح عنه- أثارت ضجة واهتماما واسعا وهو ما ساعد فى ارتفاع سعرها أكثر من مرة، موضحًا إلى أن النسخة العربية المزمع صدوره ستثير ضجة أكبر خلال الفترة المقبلة، بعد اللغظ الذى أثير حول الكتاب، عند صدوره بداية يناير الماضى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان "اليوم السابع" تتبع الكتاب الذى صدر  فى بداية الأمر بمبلغ 20 جنيهًا، وعندما حاول محرر "الجريدة" الحصول على نسخة لم تكن متوفرة بشكل كبير ووصلت سعرها إلى 30 جنيهًا.

ويعرض مايكل وولف فى كتاب "نار وغضب.. بيت ترامب الأبيض" كل تفاصيل البيت الأبيض منذ وصول الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى سدة الحكم فى الولايات المتحدة الامريكية العام الماضى.

وباع كتاب "نار وغضب.. بيت ترامب الأبيض" أكثر من 28500 نسخة فى الأسبوع الأول من طرحه فى المكتبات وعلى مواقع الإنترنت المخصصة لبيع الكتب، ومن المقرر أن تصدر الترجمة العربية للكتاب عن دار التنوير للنشر، خلال الأيام المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة