الأهلى يستثنى حسام غالى من نسبة المشاركة بسبب "الدكة"

السبت، 10 فبراير 2018 09:00 ص
الأهلى يستثنى حسام غالى من نسبة المشاركة بسبب "الدكة" حسام غالى
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مسئولو الأهلى مع حسام غالى قائد الفريق العائد للقلعة الحمراء بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودى، على استثنائه من نسبة المشاركة بعد توقيعه للفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الحالى.

 

وينص العقد المبرم بين الأهلى وغالى على حصول الأخير على مبلغ 3 ملايين جنيه خلال مدة التعاقد، على أن يحصل على المبلغ بالكامل دون اجتزاء منه نسبة المشاركة أو الضرائب، وذلك تقديراً لتاريخه الكبير داخل القلعة الحمراء، خاصة بعد اتخاذ الكابيتانو قراراً باعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الحالى، وذلك تمهيدا لتولى منصب إدارى داخل القلعة الحمراء.

 

ويأتى قرار الأهلى أيضاً بسبب إمكانية عدم مشاركة اللاعب فى كثير من المباريات لأسباب فنية، أو لرغبة حسام البدرى المدير الفنى فى الاعتماد على مجموعة اللاعبين التى ستُشارك فى بطولة أفريقيا التى سيستهلّها المارد الأحمر خلال مارس المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

استمراراً لسداد الفواتير الانتخابية

ان صح هذا الخبر تكون هناك مشكلة حقيقية فى النادى الاهلى ولابد من حساب لمن ابرم هذا التعاقد .. شرف لاى لاعب ان ينهى مشواره فى الاهلى بدون اى مقابل وخاصة من له رصيد لاينتهى من المشاكل فى كل مكان تواجد فيه ..عضو الجمعية العمومية لايجب تحميله بمقابل سداد الفواتير الانتخابية !!

عدد الردود 0

بواسطة:

dr ashraf

هى فلوس النادى الاهلى كده--------- حرام عليكم هذا الهدر والضياع

يعنى حسام غالى طرد من فريقه ----- وفقد مستواه --- و تقدم فى العمر ----  وليس الاهلى فى حاجة اليه--- \ولم يلعب اصلا اساسيا قبل رحيله صول الأخير على مبلغ 3 ملايين جنيه خلال مدة التعاقد، على أن يحصل على المبلغ بالكامل دون اجتزاء منه نسبة المشاركة أو الضرائب، وذلك تقديراً لتاريخه الكبير داخل القلعة الحمراء، خاصة بعد اتخاذ الكابيتانو قراراً باعتزال كرة القدم   هى الملايين دى ملبس تعطوها بلا رقيب او حسيب --- حرام عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

لان الاهلى معاه فلوس كثيرة ومش عارف يصرفها

يبقى الاولى يدفع فلوس ارض النادى الجديدة فى العاصمه الاداريه الجديدة بدلا من ان ياخذها بالمجان  ودليل وجود اموال بغير حساب دفع ٣مليون للاعب سوف يجلس على الدكه لنهايه الموسم فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة