أسرار تدريبات الإرهابيين على رشاش "هكلر" قبل الانتخابات.. يطلق 900 طلقة بالدقيقة ويصيب بدقة.. انتقاء عناصر من بلدة "مرسى" ومعسكرات الفيوم ومزارع البحيرة للتنفيذ.. والمداهمات تكشف قيادتهم لأجنحة مسلحة بالمحافظات

السبت، 10 فبراير 2018 04:00 ص
أسرار تدريبات الإرهابيين على رشاش "هكلر" قبل الانتخابات.. يطلق 900 طلقة بالدقيقة ويصيب بدقة.. انتقاء عناصر من بلدة "مرسى" ومعسكرات الفيوم ومزارع البحيرة للتنفيذ.. والمداهمات تكشف قيادتهم لأجنحة مسلحة بالمحافظات وزير الداخلية ورشاش "هكلر والعناصر الارهابية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

14 إرهابى كشفوا فى تحقيقات الأجهزة الأمنية عن مفاجأت وتفاصيل مثيرة بعد القبض عليهم فى 7 محافظات متفرقة، قبل ارتكابهم أعمال تخريبية تستهدف أمن واستقرار البلاد.

01 (4)
صورة السلاح

 

الإرهابيون أكدوا تلقيهم تكليفات بصورة واضحة من القيادات الإرهابية الهاربة فى الخارج خاصة الدوحة واسطنبول لاستهداف مؤسسات الدولة، وارتكاب أعمال تخريبية قبل ماراثون الانتخابات الرئاسية المقبلة.

01 (5)
صورة أخرى للسلاح 

 

وكشفت التحقيقات أنه تم اختيار العناصر المتطرفة من عدة محافظات، خاصة الفيوم القريبة من القاهرة والاستفادة من طبيعتها الجغرافية لاقامة معسكرات للإرهابيين بها، واختيار عناصر من البحيرة لاستغلال بعض المزارع الموجودة بها لتخزين السلاح والمواد المتفجرة، والاعتماد على انتقاء عناصر إخوانية من مسقط رأس الرئيس المعزول محمد مرسى بالشرقية، وعناصر من محافظة القليوبية لقربها من القاهرة، وعناصر أخرى من محافظتى الدقهلية والمنوفية.

01 (11) (1)
متهم

وتشير التحقيقات إلى تدريب العناصر الإرهابية على نوع سلاح متطور "هكلر" للقيام بأعمال تخريبية، حيث يعد من أهم الأسلحة الرشاشة الآلية على مستوى العالم، ويطلق من 700 إلى 900 طلقة في الدقيقة الواحدة ويعتبر من أكثر الأسلحة خفيفة الوزن ودقيقة التصويب، ويستخدم في تسليح الجيوش والأجهزة الأمنية ويمتاز بكثافة نيران عالية وجودة ودقة في استخدامه ويصيب في أسوء الأحوال الجوية.

01 (18)
متهم ثانى

ونوهت التحقيقات أن تم توفير الدعم المادي اللازم لهذه العناصر الإرهابية لتنفيذ المخططات المكلفيت بها، وشراء الأسلحة النارية وكميات من المواد المتفجرة التي تصنع منها القنابل والعبوات والأحزمة الناسفة، لاستخدامها في أعمال تخريبية على نطاق واسع خلال الفترة المقبلة.

01 (19)
0متهم ثالث

 

وتحفظ أجهزة الأمن بحوزة الـ 14 إرهابي المقبوض عليهم، على "9 بنادق آلية، و"14" خزينة، ورشاشات هكلر ، و4 طبنجات، وفرد روسى محلى الصنع، وكمية من الذخائر مختلفة الأعيرة، وعبوتين

تفجيرية مُعدة للإستخدام، وكاتم صوت، ونظارتين معظمة ، ودراجتين ناريتين لتنفيذ العمليات الإرهابية".

وكشفت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية أن جماعة الاخوان روجت شائعات عن اختفاء أحد العناصر الإرهابية قسرياً، وتبين أنه هارب وقُتل في  مواجهه مع الشرطة مؤخراً بالقاهرة.

وتبين أن جماعة الإخوان وبعض المنظمات المشبوهة زعموا اختفاء الإخواني قسرياً، في حين أنه كان يقود تنظيم إرهابي لاستهداف مؤسسات الدولة قبل مداهمة مكان وجوده وقتله برفقة اثنين آخرين.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت مقتل 3 عناصر إرهابية لدى اقتحام إحدى الشقق السكنية بعمارات الإسكان الاجتماعى "تحت الإنشاء" بالقاهرة بعد اتخاذها وكراً للاختباء والإعداد لتنفيذ عمل عدائى، يستهدف أحد الارتكازات الأمنية، حيث تم مداهمة الوكر، وتبادل إطلاق النار معهم ، ما أسفر عن مصرع ثلاثة عناصر تم تحديد أحدهم، وتبين أنه الإخوانى الإرهابى "صلاح الدين عطية" وعُثر بحوزتهم على "3" بنادق آلية ، و"3" خزينة من ذات العيار، وكمية من الذخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

لعنة الله عليهم

الموت لهم!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

لعنة الله عليهم وعلى مموليهم وغلى مشغليهم تجار الدم الخونة

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة