أبوبكر الجندى من الغربية: الحكومة حريصة على إحداث نهضة اقتصادية بكل المجالات

السبت، 10 فبراير 2018 02:50 م
أبوبكر الجندى من الغربية: الحكومة حريصة على إحداث نهضة اقتصادية بكل المجالات اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية
الغربية – عادل ضرة – محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، أنه يتم مناقشة مشاكل المحافظات، وسبل حلها، وبحث تنفيذ المشروعات القائمة قبل عرضها على مجلس المحافظين، ومجلس الوزراء، لإيجاد حلول عاجلة لأى عقبات تعترضها، لافتا أن  الهدف من عقد لقاءات مع المحافظين هو التعرف على أهم المشروعات الاستثمارية المنفذة حاليًا بالمحافظات، والموقف التنفيذى لها، والمعوقات التى تعترض التنفيذ وسبل حلها.
 
وأضاف أن الوزارة أداة وصل جيدة بين المحافظين والوزارات المعنية، وأن الوزارة تمارس دورها بكل ما يتاح لها من إمكانيات، مؤكدا "لدينا إمكانيات كبيرة يمكن استغلالها فى عملية التنمية، وأن الحكومة حريصة على إحداث نهضة اقتصادية فى جميع المجالات والقطاعات فى مختلف حافظات مصر".
 
جاء  ذلك خلال اللقاء الإقليمى الثالث بالمحافظين، الذى استضافته محافظة الغربية اليوم، والذى ضم محافظات البحيرة وكفر الشيخ، ومرسى مطروح، والإسكندرية، والسكرتير العام لمحافظة المنوفية. 
 
واستعرض الوزير خلال الاجتماع مع المحافظين الـ6 بعروض الفيديو للمشاريع التى يتم تنفيذها والموقف التنفيذي لكل مشروع والمعوقات التى تواجه مثل مشروعات المياه والصحة والصرف الصحى والمشاريع القومية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة