خالد صلاح

مصطفى بكرى: يجب محاسبة أى مراسل أجنبى ينشر أخبارا تهدد الأمن القومى

السبت، 10 فبراير 2018 01:00 ص
مصطفى بكرى: يجب محاسبة أى مراسل أجنبى ينشر أخبارا تهدد الأمن القومى مصطفى بكرى
كتب مصطفى السيد
إضافة تعليق

قال الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إنه من المتوقع أن تشن وسائل الإعلام المعادية لمصر حملاتها ضد العملية العسكرية التى يقوم بها الجيش والشرطة فى سيناء، وتبدأ فى نشر الأكاذيب والشائعات، موضحا أن هذه العملية جاءت وفقا للتفويض الذى منحه الشعب للرئيس السيسى بمحاربة الإرهاب واستنادا لمهمته فى الحفاظ على الأمن.

وأضاف "بكرى" أن من حق الدولة المصرية اتخاذ إجراءات فاعلة ضد كل من يحاول العبث بالأمن القومى المصرى وترديد الشائعات والاكاذيب عن العملية العسكرية في سيناء، فعملية العسكرية " سيناء 2018 " تستهدف بشكل واضح الإرهابيين والبؤر الإجرامية وهذا أمن قومى لمصر ولكن من يساندون الإرهاب هم أنفسهم الذين يرددون الشائعات، ولذلك لا يجب الاهتمام بادعاءاتهم.

وأشار " بكرى" فى تصريحه، إلى أنه يجب محاسبة أى مراسل أجنبى ينشر أخبارا من شأنها تهديد الأمن القومى ونشر الشائعات والأكاذيب عن العملية العسكرية، مضيفا أن أى خبر يجب أن يخضع للقانون العسكرى ويجب أن يحصل على موافقة من الجهات المختصة ولا يجب ترديد الشائعات والاكاذيب تحت اى بند.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة