خالد صلاح

فيديو.. عماد سليمان: قادرون على قهر بطل السنغال.. وعملناها مع الأهلى والزمالك

السبت، 10 فبراير 2018 12:09 ص
فيديو.. عماد سليمان: قادرون على قهر بطل السنغال.. وعملناها مع الأهلى والزمالك المقاصة

كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

عقد عماد سليمان المدير الفنى لفريق مصر المقاصة، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الأخير لفريقه مساء أمس الجمعة على ملعب الصداقة الدولى، استعدادا لملاقاة جينيريشن فوت السنغالى اليوم، السبت.

 

وتحدث سليمان مع لاعبى الفريق لتحفيزهم على ضرورة تحقيق الفوز وتقديم أداء قوى يليق بالكرة المصرية، مؤكداً أنهم الأفضل فنيا وقادرين على تحقيق الفوز، بشرط الأداء الرجولى والقتالى داخل المستطيل الأخضر.

 

وأضاف المدير الفنى للمقاصة أنهم نجحوا فى الفوز على الأهلى والزمالك وتقديم مباريات جيدة، وإنه ينتظر غدا أمام فريق جينيريشن تحقيق الفوز واللعب بأداء رجولى خلال الـ 90 دقيقة، وتحقيق نتيجية إيجابية تسهل من مهمة الفريق خلال مباراة العودة بالقاهرة 21 فبراير الحالى.

 

وحرص محمد مجد المشرف العام على فريق الكرة، على التواجد في المران الاخير، لرفع الروح المعنوية للاعبين وطالبهم بالفوز في مواجهة غدا السبت أمام جينيريشن فوت السنغالى بذهاب الدور التمهيدى لدورى الأبطال الأفريقى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة